الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

"كسور ونزيف".. التقرير الطبي لضحية دهس نجل مصرفي شهير بالتجمع

وفاة تسنيم

وفاة تسنيم

خلود طارق

A A

حصل "تليجراف مصر" على التقرير الطبي الخاص بطالبة كلية الطب البيطري تسنيم عزت، التي توفيت على إثر دهسها نجل مصرفي شهير بسيارته بمنطقة التجمع الخامس.

وجاء فى التقرير الطبى، أن الضحية أصيبت بكسور متفرقة في الجسم، وكسر في قاع الجمجمة، وکسر بالفك والحاجز الأنفي، وإصابة بالرئة، وكسر بعظمة الفخذ اليمنى، وكسر بالحوض، مع فقدان بالوعي، وحدوث تشنجات مع نزيف بالخلايا الجذعية بالمخ.

وأشار التقرير إلى أنه تم إجراء للمجني عليها علاج بالخلايا الجذعية بالمخ، ونحاليل كاملة، وأشعات على المخ والرئة والعظام، كما تم وضع المريضة على جهاز التنفس الصناعي.

وفاة تسنيم

توفيت طالبة كلية الطب البيطري تسنيم عزت، بعد أسابيع من مكوثها فى المستشفى تصارع الموت، بعدما دهسها نجل مصرفي شهير بسيارته بمنطقة التجمع الخامس.

بدأت الواقعة منذ 6 أسابيع تقريبًا، بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغ من شرطة النجدة، بوجود حادث سير ومصابة بشارع متفرع من شارع التسعين بمنطقة التجمع الخامس.

إصابات قاتلة

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تسنيم عزت بسطاوي، 23 سنة ، طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعه القاهرة، ونُقلت للمستشفى في حالة حرجة.

وبإجراء التحريات، تبين أنه حال سير سيارة ملاكي “ماركة بي إم دبليو” كحلي اللون، والتراخيص سارية، قيادة “عبد الله.أ” (18 سنة)، طالب بالجامعة الألمانية، اصطدم بالضحية، ما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج .

أقوال المتهم

وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فؤجىء بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي وكسر “الإكصدام” والمرآة بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و"الكبوت".

وتوفيت الطالبة اليوم فى المستشفى متأثرة بإصاباتها ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

search