الأحد، 07 يوليو 2024

02:36 ص

البطولة الأولى تقترب.. ليفركوزن يكتسح فورتونا ويتأهل لنهائي كأس ألمانيا

بايرن ليفركوزن

بايرن ليفركوزن

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

 تأهل بايرن ليفركوزن إلى نهائي بطولة كأس ألمانيا، بعد الفوز على فورتونا دوسلدورف، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب " باي أرينا" في الدور نصف النهائي لكأس ألمانيا. 

ظهر باير ليفركوزن الذي يقوده المدرب الإٍسباني، تشابي ألونسو، بشكل قوي منذ بداية المباراة، واستطاع أن يحسم الشوط الأول من المباراة بتسجيل ثلاثة أهداف، نجحت في إزاحة  الضغوطات ليلعبوا بـ أريحية خلال الشوط الثاني، و أكدوا تفوقهم بتسجيل الهدف الرابع. 

باير ليفركوزن 

أهداف ليفركوزن 

تقدم باير ليفركوزن بالهدف الأول عن طريق جيريمي فريمبونج في الدقيق السابعة من عمر المباراة، قبل أن يضيف المين عدلي الهدف الثالث في الدقيقة 20، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق فلوريان فيرتز، في الدقيقة 35، قبل أن يختتم فريتز اهداف ليفركوزن من ركلة جزاء في الدقيقة 60، ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له خلال اللقاء. 

سيناريوهات تتويج باير ليفركوزن بلقب البوندسليجا

ليفركوزن وفورتونا

ليفركوزن يقترب من البطولة الأولى هذا الموسم 

وواصل بايرن ميونخ أداءه الرائع هذا الموسم تحت قيادة تشابي ألونسو،  حيث اقترب من تحقيق لقب الدوري الألماني على حساب العملاق البافاري بايرن ميونخ، بجانب تأهله اليوم إلى المباراة النهائية في بطولة كأس ألمانيا. 

وتعد هذه النسخة مميزاً للغاية في بطولة كأس ألمانيا، خاصة وأنه لأول مرة في تاريخ المسابقة، يوجد ممثل واحد فقط من الدرجة الأولى في الدور نصف النهائي، وبالتالي فإن أبناء  تشابي ألونسو هم المرشحون الأوفر حظاً على اعتبار أنهم لم ينهزموا في أي مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

تشابي الونسو 

وخاصة  باير ليفركوزن حتى الآن 40 مباراة في جميع المسابقات التي يشارك بها هذا الموسم، بدون أي هزيمة، حيث حقق الفوز في 35 مباراة وتعادل 5 مرات، ولم يتلقى أي هزيمة . 

موعد نهائي كأس ألمانيا 

ومن المقرر أن يواجه باير ليفركوزن نظيره كايزر سلاوترن، يوم 25 مايو المقبل، على الملعب الأولمبي بالعاصمة "برلين" في نهائي كأس المانيا لهذا الموسم . 

search