الإثنين، 07 أكتوبر 2024

04:18 ص

إكرامي: خلاف مع باتشيكو وراء غيابي عن بيراميدز

شريف إكرامى

شريف إكرامى

محمد فتحي

A A

كشف حارس مرمى بيراميدز، شريف إكرامي، عن سبب غيابه عن المشاركة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن خلافه مع المدير الفني السابق للفريق، جيمي باتشيكو، هو السبب وراء ذلك.

قال حارس بيراميدز، شريف إكرامي، إنه عاش فترة تألق خلال فترته مع الأهلي، حيث حقق العديد من البطولات. 

وفي حديثه لبرنامج "الهدف" على قناة "أون تايم سبورتس 2"، أشار إكرامي إلى وجود خلاف مع المدير الفني باتشيكو في مباراة نواذيبو الموريتاني بدوري أبطال أفريقيا، مما أثر على مشاركته بعد إصابة أحمد الشناوي.

وأوضح أنه لم يتم التطرق إلى ملف التجديد مع بيراميدز حتى الآن، مؤكدًا أن تعاقده مستمر حتى عام 2025، وأنه ليس لديه مشكلة في احتمالية تعاقد النادي مع حارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

أزمة المنشطات

وتحدث إكرامي عن أزمة المنشطات الخاصة برمضان صبحى، قائلا إن الأخير لن يكون كبش فداء في هذه الأزمة، مضيفا أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة ليس له حق التعليق على الأزمة.

توتر علاقته بجماهير الأهلي

وأضاف إكرامي أن توتر علاقته بجماهير الأهلي جاء نتيجة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، وتحدث أيضًا عن أزمة المنشطات الخاصة برمضان صبحي، مؤكدًا أنه لن يكون كبش فداء في هذه الأزمة، وأن رئيس اتحاد الكرة ليس له حق التعليق على الأمر.

وأشار إلى أنه لم يشارك مع بيراميدز بسبب تألق أحمد الشناوي، وحدث خلاف بينه وبين باتشيكو في مباراة نواذيبو الموريتاني.

وختم إكرامي حديثه بأنه يتمنى تحقيق بطولة مع بيراميدز، مؤكدًا أن الهدف الذي انضم لأجله للنادي قد تحقق، وأنه حقق رقمًا تاريخيًا كأكثر حارس مرمى شارك في البطولات الإفريقية، وأنه يتطلع لإنهاء الموسم بأبعد نقطة ممكنة.

search