الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:08 ص

حسام حبيب يتصدر التريند.. وشيرين كلمة السر

حسام حبيب

حسام حبيب

سعد نبيل

A A

سيطر الفنان حسام حبيب على تريند جوجل، بعد ظهوره كضيف مساء أمس على برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على فضائية "الحياة".

وتناولت الحلقة العديد من المواضيع الشخصية والفنية في حياة حسام حبيب، ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من الحلقة مساء اليوم الخميس.

ومن المنتظر أن يتحدث حبيب لأول مرة عن كواليس أزماته مع طليقته الفنانة شرين عبد الوهاب، بعد إعلان انفصالهما للمرة الثانية بشكل رسمي ونهائي.

وتعتبر قصة أزماته مع شرين هي كلمة السر وراء تصدره التريند ومحركات البحث حتى الآن.

كواليس انفصالهما للمرة الثانية

أعلن الثنائي انفصالهما بشكل رسمي للمرة الثانية في ديسمبر الماضي، دون الحديث عن أي تفاصيل مثلما حدث قبل ذلك، حيث كانا يشاركان الجمهور جميع التفاصيل، وتبادل الاتهامات عبر وسائل الأعلام والصحافة، والسوشيال ميديا.

شرين تتفاعل مع أغنية حسام حبيب

تفاعلت المطربة شرين عبدالوهاب، في بداية فتره الانفصال من الفنان حسام حبيب، مع أغنيته التي كانت تحمل اسم "كدابة"، وذلك من خلال نشر فيديو لها وهي تغني الأغنية أثناء تواجدها مع الكوافير اللبناني طوني المندلق، استعدادًا لحفلها على مسرح "فورم دي بيروت"، الذي أقامته في العاصمة اللبنانية، في ذلك الوقت.

حذف الأغنية

وحُذفت أغنية "كدابة" من موقع "يوتيوب" بعد أقل من أسبوع من انطلاقها، بسبب اتهامات من الملحن محمد شفيق باقتباس مذهب من أغنية أخرى لحنها وغناها المغني محمود عز بعنوان "بياعة".

عودة حسام حبيب

ألبوم كدابة للفنان حسام حبيب، يعد أول عودة فنية له بعد غياب استمر 8 سنوات، من آخر ألبوماته الذي حمل اسم "فرق كتير" وتم طرحه عام 2016، وتضمن 11 أغنية: (فرق كتير، هو حبيبي، تعيشي معايا، روحت له، في كلام، أوعى، حبيبى، خلينى معاك، شايف نفسي فيك)، إضافة إلى "دويتو " كل ما أغنى، الذي قدمه مع شيرين وكان بداية علاقتهما وتم إعلان الزواج في شهر أبريل 2018.

آخر أعمال حسام حبيب

والجدير بالذكر آخر أعمال حسام حبيب كان أغنية "كدابة"، وحذفها موقع اليوتيوب بعد مرور 5 أيام على إطلاقها، بسبب الاتهامات التي وجهها الملحن محمد شفيق لحسام حبيب وصناع أغنيته "كدابة" باقتباس مذهب الأغنية من أخرى أنتجها لمحمود عز منذ شهر تقريبا، وحملت اسم "بياعة".

search