الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

تامر حبيب: "بدون سابق إنذار" أثر فيّ بشدة... وعمرو محمود ممثل عظيم

مسلسل "بدون سابق إنذار"

مسلسل "بدون سابق إنذار"

سعد نبيل

A A

أثنى الفنان والسيناريست تامر حبيب على مسلسل "بدون سابق إنذار" الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

شارك حبيب صورة البوستر الرسمي للمسلسل، وأعرب عن إعجابه قائلاً: "منذ الحلقة الأولى، تمكنتم ببساطة وسلاسة من جعلي أثق بكم وأتعاطف معكم. عندما أمدتكم بإصبعي، أخذتم ذراعي، أو بالأحرى أخذتمني بكاملي. أصبحت جزءاً منكم، أحمل همكم بقوة وأحياناً أكثر منكم، أتوه في دوامة ارتباككم وارتباككم. أريد أن أعرف لأرتاح، ولكنني على يقين أنني لن أرتاح عندما أعلم، لكنني مطمئن أنكم تحبونه بغض النظر عن المستخبي".

وأضاف: "في الوقت نفسه، يقلقني التخبط وعدم الاستقرار والتوتر الصحي الذي تمر بهم، يقلقني عليكم وعلى الولد. أما بالنسبة لعمر حبيبي، فهو ممثل عظيم، يفهم ويدرك ويسيطر على أبعاد شخصيته وأوضاعها. لم يخرج أبداً عن الشخصية حتى للحظة واحدة، ولم يفقد تصديقه للدور الذي يجسده، لذلك صدقناه بكل حواسنا وأصبح جزءاً منا جميعاً كأنه ابننا".

وفي ختام كلامه، قال: "لذا لا تخاف يا عمريكو، ستتعافى وستكون بخير وستتناول الشيز كيك وتعود إلى المدرسة وتحقق كل ما ترغب فيه، وعمر، بابا وماما لن يتركوا يديك، ونحن كزملائكم أيضا، لا تحزنوا قلبي كثيراً أمام الكاميرا أو خلفها، لأنني ممتن لكم جداً على إبداعكم وواقعيتكم".

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 9

بدأت أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار ”الحلقة 9 بتلقي مروان مكالمة من ابن عمه ليخبره بأنه وصل الى خيط جديد وأنه عثر على الممرضة التي كانت موجودة وقت ولادة ابنه عمر.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

يشترك في بطولة المسلسل آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقلة

مسلسل “بدون سابق إنذار” يعرض يوميا على قناة “DMC”، ومنصة watch it، في 6:15 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة.

search