الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

معلومات عن بديل معلول المحتمل فى الأهلى

 المغربى يحيي بن عطية

المغربى يحيي بن عطية

محمد فتحى

A A

بات لاعب سوشى الروسى المغربى يحيي بن عطية قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى صفوف النادى الأهلى ذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ذلك كبديل لعلى معلول الذى اقترب من مغادرة القلعة الحمراء.

 وكان موقع le360 سبورت المغربى قد قال إن الأهلى يرغب في التعاقد مع يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي بداية من الموسم الجديد باعتبار أن لجنة التخطيط في النادي تعرف اللاعب جيدا، خاصة أنه سبق أن أبدى الأهلى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب المغربي من قبل.


 

نستعرض أرقام يحيى عطية الله بديل على معلول المحتمل في الأهلى هذا الموسم  :

لعب: 26 مباراة

سجل: 4 أهداف

صنع: 3 أهداف

إنذارات: بطاقتين

عدد الدقائق: 2176 دقيقة

القيمة التسويقية: 2.50 مليون يورو

الأهلى جاهز لسيمبا

 

ويختتم مساء اليوم الأهلى تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران، في حضور الجهاز المعاون والكابتن خالد بيبو مدير الكرة.

وقاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران، واستمر لمدة ٤٠ دقيقة.

وواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، تدريبات الكرة بشكل منفرد على هامش فقرات المران الجماعي، تحت إشراف ميشيل يانكون، وفق البرنامج المحدد للحارس بعد خضوعه لجراحة في الكتف.

وبدأ ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، تدريبات الجري حول الملعب، في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وأدى رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات فنية وبدنية متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق، وحرص المدير الفني خلالها على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء غدًا الجمعة على استاد القاهرة.

وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا.‏

search