السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

"مسلم" عن طليقته: "ابني مالوش ذنب يطلع يلاقي أمه كده"

مطرب المهرجانات الشعبية مسلم

مطرب المهرجانات الشعبية مسلم

سعد نبيل

A A

قال مطرب المهرجانات الشعبية “مسلم”، إنه لن يرد على أي شيء بخصوص طليقته، احتراما لابنه، والذي لا يرغب في أن يكتشف طبيعة علاقتهما بعدما يكبر في السن، على حد قوله.

وكتب مسلم عبر خاصية “ستوري إنستجرام”، “مش هرد على أي حاجة، مهما كانت أم ابني وهو مالوش ذنب يطلع يلاقي أمه عاملة كده مع أبوه، ويكفي إن بنت الناس اللي في ضهري رفضت إني أتكلم في أي حاجة، وإن شغلي أهم ونبص لحياتنا قدام”.

نشر مطرب المهرجانات “ستوري” أخر أعلن من خلاله ظهوره في “لايف” مساء اليوم، لكشف كواليس من حياته الشخصية والتعليق على ما تردد حول طليقته وأم ابنه.

إعلان الانفصال

كان أعلن مطرب المهرجانات مسلم انفصاله رسميًا عن يارا تامر، وذلك بعد فترة قليلة جدًا من احتفالهما بالخطوبة، وحذف جميع الصور التي تجمعهما معًا، وكتب عبر خاصية “ستوري” بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، “خلصت يا جماعة”، مشيرًا إلى انفصاله من يارا.

وكان كل من مسلم ويارا تامر، قد احتفلا بخطوبتهما بقصر البارون في حفل كبير، بحضور عدد كبير من الفنانين والأقارب.

طلاق مسلم

هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها مسلم عن انفصاله، بل أعلن طلاقه من ميكا البغدادي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، بقوله، “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا إني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search