السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

ماسكيرانو يتراجع.. ميسي خارج حسابات الأرجنتين في الأولمبياد

ميسي

ميسي

محمد فتحى

A A

كشفت تقارير صحفية أرجنتينة، استقرار المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، خافيير ماسكيرانو، على عدم استدعاء ليونيل ميسي، للمشاركة في أولمبياد "باريس 2024".

وتراجع ماسيكرانو عن قراره السابق بعدما صرّح لوسائل الإعلام الأرجنتينة بأن ميسي سيكون على رأس قائمة راقصي التانجو في الأولمبياد.
وأكدت التقارير الصحفية أن ماسكيرانو يريد أن يكون مارتينيز وأوتاميندي وجوليان ألفاريز هم الثلاثة الكبار في الأولمبياد.

مجموعات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024:

 

المجموعة الأولى:


1. فرنسا.
2. أمريكا.
3. الفائز من رابع كأس آسيا وغينيا.
4. نيوزيلندا.

المجموعة الثانية:


1. الأرجنتين.
2. المغرب.
3. ثالث كأس آسيا.
4. أوكرانيا.

المجموعة الثالثة:


1. وصيف كأس آسيا.
2. إسبانيا.
3. مصر.
4. جمهورية الدومينيكان.

المجموعة الرابعة:


1. بطل كأس آسيا.
2. باراجواي.
3. مالي.
4. الكيان الصهيوني.

مشاركة الفراعنة الصغار 

وبدأ العد التنازلي لمشاركة منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها في الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

وقال المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي عادل مصطفى، إن المرحلة قبل الأخيرة من برنامج إعداد المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس، ستكون في يونيو المقبل، وقبل ثلاثة أسابيع فقط من انطلاق مشواره في الألعاب الأولمبية، حيث يشارك شباب الفراعنة في بطولة تولون الودية بفرنسا للمنتخبات الأولمبية، لتوفر احتكاكا قويا للمنتخب المصري قبل معمعة الأولمبياد.

وأضاف مصطفى لـ"تليجراف مصر"، أنه عقب انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة تولون بفرنسا، سيعود للدخول في معسكر مغلق بالقاهرة، ثم يتوجه منه مباشرة في طريقه إلى باريس للمشاركة في الأولمبياد، ولم يتحدد بعد ما إذا كان الجهاز الفني ينوي خوض مباريات ودية في المعسكر الأخير بالقاهرة، أم سيكتفي بمباريات دورة تولون.

وكان المدير الإداري لمنتخب مصر الأولمبي، محمود حرب، قد أكد أن المنتخب الأولمبي لم تصله بعد أي تفاصيل خاصة بدورة تولون من حيث مواعيدها وعدد المنتخبات المشاركة فيها حتى الآن.

ومن المقرر، أن يبدأ البرازيلي ميكالي خلال المرحلة المقبلة، اختيار اللاعبين الذين ينوي الإعتماد عليهم في القائمة النهائية لأولمبياد باريس 2024، والتي ستضم 22 لاعبًا بينهم 18 أساسيًا، و4 على سبيل الاحتياط.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search