الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:39 ص

فودين وراشفورد يتنافسان على جائزة أفضل هدف في مارس

راشفورد

راشفورد

محمد فتحى

A A

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن قائمة أجمل الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في شهر مارس المنتهي بالبريميرليج.

واختارت رابطة البريميرليج  8 أهداف تم تسجيلها في مباريات شهر مارس خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء أبرزها هدف فيل فودين لاعب السيتي في شباك مانشستر يونايتد، وأيضا هدف ماركوس راشفورد مهاجم اليونايتد في مرمي السيتي. 

كما ضمت قائمة الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل مقصية يوان ويسا نجم برنتفورد في مرمى تشيلسي، وهدف بالكعب لجون فيليب ماتيتا لاعب كريستال بالاس في شباك لوتون تاون،  وهدف ديفيد فوفانا لاعب بيرنلي في شباك وست هام يونايتد.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة عن ليفربول ومانشستر سيتي أصحاب الوصافة بالتساوي برصيد 67 نقطة لكل منهما، لكن يتفوق الريدز بفارق الأهداف، ولعب مباراة أقل.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن أسماء المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في البريميرليج، خلال شهر مارس الماضي.

المدرب الأفضل في "البريميرليج"

وينافس المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، نظيره الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، وأندوني إيراولا، المدير الفني لفريق بورنموث، والمدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، على الفوز بجائزة أفضل مدرب في مارس.

وقاد ميكيل أرتيتا فريقه أرسنال خلال شهر مارس الماضي إلي الفوز العريض بنتيجة 6-0 على شيفيلد يونايتد ثم فاز 2-1 على برينتفورد وتعادل سلبيا مع مانشستر سيتي.

فيما نجح أندوني إيراولا، في قيادة بورنموث إلى الحصول على 10 نقاط من 12 مباراة ممكنة بعدما فاز علي لوتون تاون بنتيجة 4- 3 حيث عاد بعد التأخر بثلاث أهداف كما فاز علي إيفرتون.

بينما قاد يورجن كلوب، ليفربول إلى عدم الخسارة خلال مارس رغم الإصابات حيث فاز علي نوتنجهام فورست وتعادل مع مانشستر سيتي ثم فاز على برايتون 2-1.

وأخيرا قاد أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام فريقه للفوز على كريستال بالاس ولوتون تاون وأستون فيلا.

حيث يطمح الأسترالي إلى أن يكون الشخص الثالث فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يفوز بما يصل إلى 4 جوائز أفضل مدرب في الشهر في موسم واحد، بعد بيب جوارديولا (2017/18)، كلوب (2019/20) وأرتيتا (2022). /23).

search