السبت، 05 أكتوبر 2024

03:21 م

بعد مشاجرة ستاربكس.. خناقة شباب في بيفرلي هيلز بسبب معاكسة فتاة (فيديو)

مشاجرة داخل كمباوند “بيفرلي هيلز”

مشاجرة داخل كمباوند “بيفرلي هيلز”

مصطفى منازع

A A

انتشر مقطع فيديو، يظهر مشاجرة طاحنة بين مجموعة من الشباب، داخل كمباوند “بيفرلي هيلز” في الشيخ زايد.

وظهر في الفيديو، مشاجرة عنيفة بين عدد من الأشخاص بسبب معاكسة فتاة، إذ اعتدى بعضهم على بعض مما تسبب في وقوع إصابات طفيفة بينهما.

وأظهر الفيديو، شابا يرتدي بنطلون أبيض اللون وتي شيرت أبيض، وظهر عليه علامات الغضب ولوح لبعض الشباب بعبارات بذيئة، وتدخل بعدها الشباب لمحاولة فض المشاجرة والتي أسفرت عن وقوع إصابات طفيفة.

وتعكف الأجهزة الأمنية على فحص الفيديوهات المتداولة بشأن الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث وكشف تفاصيلها أمام النيابة العامة.

فرع “ستاربكس”

وفي وقت سابق، انتشر  أيضًا مقطع فيديو يظهر مشاجرة طاحنة بين مجموعة فتيات داخل فرع “ستاربكس” في التجمع الخامس شرق القاهرة.

وتفحص أجهزة الأمن مقطع الفيديو الذي جرى تداوله بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، أيضا كاميرات المراقبة بالفرع المذكور، للوقوف على ملابسات الواقعة.

يظهر الفيديو مشاجرة عنيفة داخل فرع “ستاربكس” بين عدد من الفتيات، يبدأ بتعدي إحداهن بالضرب على الأخرى، مع تبادل السباب بألفاظ نابية، قبل أن تشتبك معهن صديقاتهن، مع تدخل عدد من الشباب داخل الفرع للفصل بينهن. 

علاقة عاطفية بشاب

وأكد شاهد عيان على واقعة مشاجرة فتاتين داخل فرع “ستاربكس” في التجمع الخامس بالقاهرة، أن السبب وراء الواقعة شاب تربطه علاقة عاطفية بالفتاتين.

وقال شاهد العيان لـ"تليجراف مصر"، إن الفتاتين نشبت بينهما مشادة كلامية في البداية، تطورت للتشاجر بالأيدي، بسبب شاب تربطهما به علاقة عاطفية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search