الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

"مش لازم نعيش دور العتاولة مرتين".. بلال ينتقد إكرامي بشأن رمضان صبحي

شريف إكرامي

شريف إكرامي

إسراء عدلي

A A

انتقد مهاجم الأهلي السابق أحمد  تصريحات حارس مرمى بيراميدز شريف إكرامي بشأن عودة رمضان صبحي لاعب الفريق السماوي مرة أخرى إلى صفوف المارد الأحمر خلال السنوات المقبلة. 

وكتب أحمد بلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فكرة إن شريف إكرامي يطلع كل 6 شهور يتكلم عن رمضان صبحي وطريقة رحيله وبقائه وهل ممكن يرجع وهكذا وعلاقتها بالأهلي وجمهوره والمبادئ وكده". 

وأضاف: "فكرة بالنسبة لي أنا شخصيا شايفها زي فكرة استدعاء ولي الامر عشان ابنه مبيعرفش يتكلم  فا جايب أبوه خريج  جامعة الأزهر يتكلم عنه لو رمضان عايز يتكلم يطلع هو بنفسه".

وواصل أحمد بلال: "مش لازم نعيش مسلسل العتاولة مرتين، مع كل تقديري لشريف لأنه زميل وجميل ومحترم".  

وكان قد قال إكرامي في تصريحات تلفزيونية سابقة: "ملف المنشطات معقد للغاية ولا يوجد أي مجال للصدفة لحدوث أي شيء، وتعاملت مع الأمر الخاص بي لأنه كان عن جهل وواجهت الموضوع وتم إيقافي لمدة 3 أسابيع وهي فترة لا تذكر ورفضت أن يكون معي محامي في هذا الأمر". 

وأضاف شريف إكرامي: "لو رمضان صبحي أخطأ في أزمة المنشطات سيتم معاقبته ولكن أرفض أن يكون كبش فداء في هذا الأمر، وتصريحات جمال علام عن الأمر لا يمكن أن يتحدث وهو غير معني بالحديث، وحديثه في الأساس كان خاطئ ومن له الحق اللاعب أو المنظمة فقط".

search