السبت، 05 أكتوبر 2024

12:26 م

ماكينة حصاد الكمون تلتهم "أمل" في الغربية

أرشيفية

أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A

في حادث مأساوي، مزقت ماكينة حصاد الكمون، سيدة في العقد الخامس من عمرها، في أثناء عملها بحصاد المحصول بأراضي زراعية في عزبة أبو رابية، التابعة لقرية حصه شبشير، بمركز ومدينة طنطا، محافظة الغربية، وجرى نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي في محاولة لإنقاذها، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، بلاغاً يفيد بإصابة سيدة في العقد الخامس من العمر، أثناء تواجدها داخل أرض زراعية، لحصاد محصول الكمون.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة سيدة تدعى “أمل فتوح البلتاجي”، 45 عاما، في أثناء عملها في حصاد محصول الكمون داخل أرض زراعية، بعد أن جذبتها ماكينة الحصاد، وحرى نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها.

search