الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

حلقة الاعتزال.. كابتن ماجد يودع مشجعيه بـ"مفاجآت مثيرة"

الكابتن ماجد

الكابتن ماجد

منى الصاوي

A A

قصة "الكابتن ماجد" ما تزال تحظى بشعبية واسعة حول العالم، حيث يعشقها الملايين من الأطفال والكبار على حد سواء، على الرغم من مرور أكثر من أربعة عقود على إطلاقها، لكن تأثيرها لا يزال مستمرا ويتجدد في قلوب العديد من المعجبين، بحسب تقرير ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

كابتن ماجد

نسخة أخيرة

في خبر وصفه البعض بالمحزن، قرر مؤلف سلسلة الكابتن ماجد المعروفة عالميًا بـ“كابتن تسوباسا" في اليابان، إصدار نسخة أخيرة منها بعد مرور 43 عامًا على طرحها لأول مرة.

رحلة طويلة

بينما يأتي الإصدار الأخير كختام لهذه الرحلة الطويلة، فإن صانع القصة يظهر تفاؤلًا بمستقبل مثير لشخصيات السلسلة، متعهدًا بمواصلة تطويرها، ما يثير ترقب متابعيها لما هو قادم من مفاجآت مثيرة.

مفاجآت مثيرة

كتب مؤلف قصص كابتن ماجد، يويتشي تاكاهاشي، عبر حسابه على منصة "إكس" بيانًا مؤثرًا، حيث أعلن عن انتهاء رحلته في كتابة ورسم سلسلة "الكابتن ماجد".

مؤلف قصص كابتن ماجد، يويتشي تاكاهاشي

الحلقة الأخيرة

أعرب تاكاهاشي عن شعوره بالارتياح والتحرر بعد الانتهاء من رسم الحلقة الأخيرة من السلسلة، حيث قال، "الآن بعد أن انتهيتُ من رسم الحلقة الأخيرة من السلسلة، أشعر بالارتياح لأنني انتهيتُ من كل شيء وأشعر بالتحرر لأني سأتمكن أخيراً من عيش حياتي من دون الارتباط بأي مهل نهائية للنشر".

الوعي الجماهيري

خلال العقود الماضية، استطاعت سلسلة "الكابتن ماجد" أن تترسخ في الوعي الجماهيري بشكل استثنائي، حيث اقتُبست بأشكال متعددة منها الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو.

وتجسدت أهمية "الكابتن ماجد" لدى الجماهير أيضًا من خلال تأثيرها العميق على أساطير كرة القدم الحية، من بينهم زين الدين زيدان وكيليان مبابي وليونيل ميسي في طفولتهم. 

search