الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:47 م

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 10.. آسر ياسين يقترب من ابنه

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار

ميرونا سامي

A A

في الحلقة العاشرة من مسلسل “بدون سابق إنذار”  تلقت ليلى مكالمة من شخص وصل إليها عبر جروب المفقودين على فيسبوك، وقال إن لديه معلومات هامة ستدلها على طريق ابنها عمر المفقود، وطلب مقابلتها هي ومروان زوجها.

مفاجأة مروان بعد مكالمة ليلى له 

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 10

بدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل بدون سابق إنذار بمفاجأة طليقة حسن، شقيق مروان، وهي ترى شقيقها إيهاب يبيع المخدرات في الشارع، ويطلب منها بعض الأموال، لتأخذ أولادها بعد ذلك وتسافر دون علم حسن .

طرد حسن شقيق مروان من منزله 

يذهب حسن بعد ذلك الى المنزل غاضباً محاولاً الاطمئنان على أولاده ليجد المنزل خاليا، ليرجع مرة أخرى ويتشاجر مع طليقته، ويراهم ابنهم الأصغر، زين، ويبادر بطرد أبيه دفاعاً عن والدته.

الطفل زين 

ليلى تتلقي رسالة من جروب المفقودين 

تلقت ليلى رسالة من الشخص المسؤول عن جروب المفقودين، بأن شخصا لديه معلومات هامة عن ابنها، وهو موظف في السجلات، يطلب مقابلتها، لتذهب ليلى و مروان لمقابله ليخبرهما بأن هناك عائلة مثلهم تبحث عن ابنهم الذي تم تبديله بالمستشفى مثلما حدث معهم تماماً وأنه من المحتمل أن تكون تلك العائلة هي التي تحتضن ابنهم.

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

يشترك في بطولة المسلسل آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقلة

مسلسل “بدون سابق إنذار” يعرض يوميا على قناة “DMC”، ومنصة watch it، في 6:15 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة.

search