الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:47 م

موعد عرض الحلقة 11من مسلسل فراولة

الفنانة نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم

دهب موسى

A A

يبحث الكثير من متابعين دراما رمضان 2024 عن موعد عرض الحلقة 11من مسلسل فراولة، بطولته الفنانة نيللي كريم بجانب عدد كبير من الفنانين.

موعد عرض الحلقة 11من مسلسل فراولة

المسلسل من بطولة النجمة نيللي كريم ويتم عرض المسلسل من خلال قناة dmc الساعة 8:45 مساء ويعاد في تمام الساعة 1:45ظهرا، ويتم إعادته مرة أخرى على قناة dmc دراما الساعة 5 صباحا والساعة 4:30 عصرا، ويعرض أيضا على منصة watchit .

قصة مسلسل فراولة

تدور أحداث مسلسل فراولة حول فتاة تدعى فراولة وتقدم دورها الفنانة نيللي كريم وتريد فراولة تحقيق أحلامها وطموحاتها، من خلال عملها ونرى تغيير كبير في حياتها بعد العمل في شركة تبيع الأحجار الكريمة للناس للعلاج، وتلاحظ فراولة نجاح كبير في عملها ولكنها تواجه مشكلات كثيرة تحاول التغلب عليها وحلها .

أحداث الحلقة 10من مسلسل فراولة

ظهر في الحلقة 10 من مسلسل فراولة العميل الصيني يانج مرة أخرى، ولكن طلبت فراولة منه الابتعاد حتى لا تضر مرة أخرى، ولكن يانج هدد فراولة بالإبلاغ عنها لأنها لا تريد إرجاع الشركة له مرة أخرى .

أبطال مسلسل فراولة

المسلسل بطولة الفنانة نيللي كريم و يشاركها في العمل الفنانة شيماء سيف وعلا رشدي ودنيا سامي والفنان أحمد فهيم والفنان صدقي صخر، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج شركة “sky limit”.

search