السبت، 06 يوليو 2024

07:31 م

"خناقة أطفال".. ضبط المتهمين بقتل فرد أمن بالمطرية

حبس _ صورة أٍرشيفية

حبس _ صورة أٍرشيفية

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات وفاة فرد أمن إداري متأثرًا بإصابته بجروح متفرقة إثر مشاجرة بمنطقة المطرية.

وبإجراء التحريات، وسؤال شقيق المجني عليه، اتهم كلًا من عامل، وطالب “مصابان بجروح متفرقة”، لوجود خلافات سابقة بينهم.

وأضاف أنه حدثت مشاجرة بين شقيقه والمتهمين، تعدى على إثرها أحد المتهمين على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض، ونتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

 واتُخذت الإجراءات القانونية، وأُلقي القبض على المتهمين، وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم، واعترفا بارتكابهما الواقعة.

خناقة أطفال

وقالت شقيقة المجني عليه لـ"تليجراف مصر"، إن سبب المشكلة “خناقة” أطفال عائلة أحد المتهمين ونجل شقيقها، وعندما علم المجني عليه بالأمر، حرص على تهدئة الموقف، فذهب لعائلة المتهم، واعتذر عما بدر من نجله أمامهم وقال لهم "اللي عايزينه هعمله لكم".

وأضافت: "جاءت أسرة المتهم ومعاها بلطجية وعدد من الكلاب إلى منزل شقيقي وهددوه بقتل ابنه، رد عليهم بأنهم ملهمش دعوة بالولد في النهاية دول عيال مع بعض واللي عايزينه هعمله لكم بس بلاش مشاكل وحقكم هيجيلكم".

وتابعت شقيقة المجني عليه، أن عدد من الأهالي تدخل لحل هذه الخلافات، وقالوا للمتهم “متروحلوش تاني ومتتهجمش عليه عنده بيته”، لكن المتهم رفض، وحاول أكتر من مرة خطف ابن شقيقها.

وأتمت شقيقة المجني عليه حديثها قائلة:“أخويا كان يعمل بمستشفى المطرية ومحبوب من الناس ويساعد الجميع، وبطالب القضاء بالقصاص من المتهمين”.

search