الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

"لا مجال للغرور".. كولر يُحذّر لاعبي الأهلي من سيمبا

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

عقد المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، جلسة مع لاعبي الفريق صباح اليوم للحديث عن كل الجوانب الفنية الخاصة بمباراة سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويخوض الأهلي في العاشرة مساء اليوم الجمعة مواجهة حاسمة ومهمة، حين يستضيف سيمبا علي ملعب القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حسم الأحمر لقاء الذهاب لصالحه بالفوز بهدف نظيف في العاصمة التنزانية دار السلام.

فوز خادع

وكشف مصدر في الأهلي، أن كولر طلب من اللاعبين ضرورة نسيان نتيجة لقاء الذهاب تمامًا ووصف الفوز أمام بطل تنزانيا بأنه "خادع"، ولو أصابهم الغرور في مباراة الليلة سيكون مصير الفريق هو الخروج من البطولة على ملعبه ووسط جماهيره.

وأوضح، أن المدير الفني السويسري حذر لاعبو الفريق أيضًا من الاستهتار أمام سيمبا وطلب التعامل مع المباراة على أنها مباراة مصيرية للصعود إلى الدور قبل النهائي.

الاجتماع مع كهربا وموديست

وأشار إلي أن كولر اجتمع أيضًا بشكل خاص مع الثنائي أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا، لدعمها ومطالبتها بإستغلال الحشد الجماهيري في مباراة الليلة في التألق وقيادة الأهلي إلي تكرار الفوز أمام سيمبا والصعود إلى نصف نهائي البطولة القارية.

وعكف كولر على دراسة فريق سيمبا جيداً لاسيما علي مستوي الشق الهجومي الذي يضم الثنائي الخطير أوماي جوبي وفريدي مايكل، وطلب من الدفاعات الحمراء الحد تماماً من توغلهما تجاه مرمي الحارس مصطفي شوبير، كما حدد كولر مع جهازه المعاون الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبو الفريق في مباراة الذهاب.

غيابات الأهلي

ويغيب عن الأهلي في مباراة الليلة ضد سيمبا محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد الضاوى كريستو للإصابة، بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الأفريقي.

search