الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:00 ص

لحماية 30 ألف مشجع.. تشديدات أمنية قبل مباراة الأهلي وسيمبا

تأمين مبارة الأهلي وسيمبا

تأمين مبارة الأهلي وسيمبا

محمود رفاعي

A A

أنهى رجال الأمن استعداداتهم لتأمين مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في العاشرة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دورى الأبطال الأفريقي بحضور 30 ألف مشجع.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية، فرقًا أمنية لتأمين دخول الجماهير ووصولها للمدرجات وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

وحقق الأهلى فوزًا مهمًّا خارج الأرض، بالفوز على سيمبا التنزاني بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائى ‏دورى أبطال أفريقيا.‏

تعليمات كولر

كما طلب المدرب السويسري من نجوم الأهلي نسيان نتيجة لقاء الذهاب تمامًا ووصف الفوز بهدف نظيف بأنه "خادع"، ولو أصابهم الغرور في مباراة العودة الليلة سيكون مصير الفريق هو الخروج من البطولة علي ملعبه ووسط جماهيره.

حذر كولر اللاعبين من الاستهتار أمام الفريق التنزاني وطلب التعامل مع المباراة علي أنها مباراة مصيرية وعنق زجاجة للصعود إلى الدور قبل النهائي في البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

غيابات الأهلي

ويغيب عن الأهلى في مباراة الليلة ضد سيمبا، محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد الضاوى كريستو للإصابة، بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الأفريقي.

search