الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:27 ص

سقوط عصابة خطيرة بالدقهلية.. ماذا فعلت في جمصة؟

سرقة _ صورة أرشيفية

سرقة _ صورة أرشيفية

محمود رفاعي و مصطفي منازع

A A

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن الدقهلية والجيزة، من القبض على عاطلين مقيمان بدائرة قسم شرطة جمصة، يمارسان نشاطا إجراميا تخصص في سرقات المساكن بأسلوبي المفتاح المصطنع وكسر الكالون، وبحوزتهما الأدوات المستخدمة، وفرد محلي وعدد من الطلقات، واعترفا بارتكابهما 10 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدا عن المسروقات.

الشيخ زايد 

كما أسفرت الجهود عن القبض على 3 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية”، لسرقتهما دراجة نارية خاصة بأحد الأشخاص حال توقفها أمام عقار كائن بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد، واعترفوا بتحميل الدراجة النارية المستولى عليها على مركبة “تروسيكل” وأرشدوا عنها، والمركبة المستخدمة في الواقعة.

ضبط سيدة 

وفي واقعة ثالثة، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمشاركة مديريتي أمن بورسعيد والسويس، من القبض على سيدة لها معلومات جنائية، ارتكبت واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن طبيبة.

بمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة عن طريق سرقة مفتاح الشقة الخاص بالمجني عليها مستغلة عملها كخادمة لدى الطبيبة، وبعد إرشادها عن مكان المسروقات تم ضبطها بجانب مبلغ مالي من متحصلات بيع جزء من المسروقات، وقد أنفقت باقي المبلغ على متطلباتها الشخصية.

search