الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 ص

فرحة العيد تتحول إلى مأتم.. طفل كفر الشيخ يلقى حتفه غرقًا

الطفل يوسف الضحية

الطفل يوسف الضحية

محمود رفاعي

A A
سفاح التجمع

في محافظة كفر الشيخ، انتهى الطفل يوسف البالغ من العمر 12 سنة، من أداء  الامتحان، وأثناء عودته من المدرسة مع أصدقائه في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، طلب منه أصدقائه أن يأتي معهم إلى كوبري علوي في المنطقة لنزول البحر. 

تردد وخوف 

ذهب يوسف “يقدم قدم ويؤخر أخرى”، وكان شديد التردد والخوف من نزوله البحر مع أصدقائه، ولكن كما يقول الكثير "زن الودان أمر من السحر"، سيطر طلب الأصدقاء على يوسف، وخلع ملابسه، وتركها على الأرض ليتوجه إلى البحر. 

نزل ومطلعش 

نزل يوسف إلى البحر مع أصدقائه، ولكن كان للقدر رأي في عدم خروج الطفل من البحر، ليلفظ أنفاسه الأخيرة غرقًا في مياه البحر، ويترك حزنا كبيرا في قلب أسرته، ويصحب ضحية “أصدقاء السوء”.

لبس العيد 

قبل وفاة يوسف، كان مستعدا لعيد الفطر المبارك، حيث بادر بشراء لبس العيد، وكان يرتديه أكثر من مرة ليشاهد نفسه أمام المرآة، وكان شديد الفرحة "بطقم العيد" الخاص به، ولكن كان لا يعلم أن روحه ستذهب إلى خالقها قبل ارتدائه له.

بلاغ للشرطة 

تقلت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بتغيب طفل في محافظة كفر الشيخ، بعد خروجه من الامتحان، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين مصرع طفل يدعى “يوسف” غرقًا في مياه البحر في كفر الشيخ، أثناء توجهه مع أصدقائه للاستحمام في مياه البحر، إلا أنه لم يجيد العوم، فغرق في المياه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

search