الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:18 م

بوّاب عمارة "مدينة نصر": الأب حرم الأم من ابنتيها 4 سنوات

لحظة اختطاف طفلتين "مدينة نصر"

لحظة اختطاف طفلتين "مدينة نصر"

خلود طارق - مصطفى منازع

A A

كشف حارس عقار مدينة نصر، المعروف باسم "عم سيد"، عن تفاصيل صادمة بواقعة تخدير طفلتين في الأسانسير واختطافهما، وقال إن الأب سبق له اصطحاب ابنتيه إلى الخارج، دون علم والدتهما، لمدة 4 سنوات.

وقال "عم سيد" إنه كان يقوم بمهامه اليومية في نظافة العقار، حين رأى رجلين يحملان الطفلتين، ويسرعان بهما بعيدًا عن المكان، فبادر بالركض وراءهما، واكتشف أن أحدهما هو والد الفتاتين، فحاول منعه، خاصة وأنه على معرفة بخلافاته السابقة مع طليقته.

وحكى الحارس أن الأب حاول في مارس الماضي التعدي على ابنتيه أثناء عودتهما من المدرسة، لكن الجيران تدخلوا، وأبعدوه عن الطفلتين.

وقالت والدة الطفلتين "هبة. ح"، إنها انفصلت عن زوجها ويعمل محاسبًا في إحدى الدول، إلا أنه اعتاد مطاردتها وإرهاب طفلتيها، وسبق أن حررت ضده محضرا، وعوقب بالحبس غيابيا لمدة سنة مع الشغل لكنه لم يرجع مصر، إلا بعد سقوط الدعوى.

 

ولادي مسمومين

وروت الأم تفاصيل اختطاف الأب للطفلتين، الأربعاء الماضي، وقالت إنها المحاولة السادسة له، حيث اشترى لهما هدايا، كنوع من "التمويه" حال القبض عليه، واصطحب صديقه معه، ودخلا المصعد وخدرا الطفلتين. 

وقالت الأم إن الطفلتين صرختا لكنهما فقدتا الوعي، وحين رأته إحدى المقيمات في العقار وتحديدا في الطابق الـ11، أخبرها أنهما تعرضتا للتسمم، وطلب منها استخدام "شفرة" المصعد الخاصة بها.

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها، أن أجهزتها الأمنية تمكنت من القبض على صديق الأب، الذي ظهر معه في فيديو الأسانسير، فضلا عن سائق السيارة المشترك معهما في المحاولة.

search