السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

ضبط مخدرات بقيمة 4.5 مليون جنيه في حملات أمنية

مخدرات

مخدرات

محمد أبو الغيط - محمود رفاعي

A A

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة السادات، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، و2 فرد محلي وطلقتين.

كما تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين، لثلاثة منهم معلومات جنائية، مقيمون بدائرة مركز شرطة شبرا خيت، وبحوزتهم 1,500 جرام من مخدر الحشيش، و2 فرد محلي وعدد من الطلقات.

مخدر الحشيش

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 3 عاطلين، لاثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 5,500 جرام من مخدر الحشيش، و2 فرد محلي وطلقتين.

وتم ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 سيدات، مقيمات بدائرة قسم شرطة ثان أسوان، وبحوزتهن 4 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و500 جرام من مخدر الشابو، وكمية من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض.

وتم ضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم، وبحوزته 40 ألف قرص مخدر.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 4,5 مليون جنيه تقريبا.

مكافحة المخدرات

 وفي وقت سابق، ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع وحدة مباحث مركز أخميم شرقي المحافظة، القبض على تاجري مواد مخدرة تم إعدادها للتوزيع في عيد الفطر المبارك وبحوزتهما 10 طرب حشيش مجزئة وبندقية خرطوش، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز أخميم، يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقيام شخصين بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة المركز.

التحريات الأولية

وبإجراء التحريات السرية، تبين صحة المعلومات، وعلى الفور داهم ضباط وحدة مباحث مكافحة المخدرات، برئاسة العميد أحمد حنفي المشنب، رئيس مباحث المخدرات بمديرية أمن سوهاج، بالاشتراك مع وحدة مباحث شرطة أخميم برئاسة المقدم إبراهيم صقر رئيس مباحث المركز، بمداهمة المنزل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search