السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

أحمد الطيب: شيكابالا أسطورة باعتراف "السمك والعصافير"

المعلق الرياضي أحمد الطيب

المعلق الرياضي أحمد الطيب

هناء سلامة

A A

قال المعلق الرياضي، أحمد الطيب، إن لاعب الزمالك الحالي، محمود عبد الرازق (شيكابالا)، أسطورة فريقه بما قدمه معه، مضيفا “السمك جوا المايه والعصافير في الشجر بتقول إن شيكابالا أسطورة”، معللا رأيه بأن اللاعب نجح مع الزمالك في حصد 3 ألقاب دوري، في المقابل لم يتوج حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي سوى بلقب وحيد".

أساطير نادي الأهلي 

أضاف الطيب، خلال استضافته مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" والذي يعرض عبر قناة "المحور" عقب أذان المغرب مباشرة، "النادي الأهلي فيه أساطير كتيرة، لكن حاليا مفيش، وأخر أساطير الأهلي كان عبدالله السعيد ومشي، وكان رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق في طور الإعداد لكي يكون أسطورة في النادي الأحمر، ولكن هرب ورحل عن فريقه إلى فريق أخر ولأسباب غامضة، ومحمد أبو تريكة أسطورة ستبقى خالده لسنوات وسنوات، وفي الوقت الحالي لا توجد أسطورة للنادي، والنادي الأهلي  في مرحلة الخطيب (الأيقونة والرمز)، ثم حسام حسن وإن كان تاه في النص".

تابع، "الزمالك فيه عظماء، وشيكابالا أسطورة الزمالك، أيضا هناك مشروع أسطورة عظيم اسمه زيزو وهيكون في المستقبل القريب هو أسطورة القلعة البيضاء".

رحيل محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

أردف المعلق الطيب، “أن رحيل لاعب الأهلي محمد عبد المنعم عن فريقه سيسبب صدمة كبيرة لجمهور قلعة الجزيرة، وهناك تواصل بين اللاعب وناد خليجي من أجل إتمام التعاقد في الفترة المقبلة، وموافقة الأهلي ستحسم ذلك الأمر”.

مفاجأة البيت الأحمر

كشف الطيب أن ناد خليجي يراقب محمد عبد المنعم منذ عدة أشهر، وفي طريقة لاتخاذ “قرار عظيم” بضم اللاعب في الفترة المقبلة، ورحيله رسميا سيكون بموافقة النادي الأهلي، في مفاجأة كبرى لعشاق النادي بأكمله.

search