السبت، 05 أكتوبر 2024

05:34 م

مجدي عبد الغني: أنا "سر السجدة".. سأخذ ثواب كل من كررها (فيديو)

مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني

منى الصاوي

A A

كشف نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الكابتن مجدي عبد الغني، إنه أول من سجد في الملاعب المصرية، وأن "الثواب" الذي يؤجر عليه اللاعبين الذين كرروا المشهد في الملاعب المصرية هو شريك فيه، "أنا هاخد ثواب كل دول".

منتخب الساجدين

أضاف عبد الغني، خلال لقاء له ببرنامج "حبر سري"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، أن تلك الواقعة "السجدة" كانت في مباراة مصر وهولندا التي أقيمت بإيطاليا.

كنت بسجد في البرتغال

أكد أن لقب "منتخب الساجدين" من المفترض أن ينسب له، "مين أول واحد سجد؟، مين اللي علم إن فيه سجود في الملعب؟، ده أنا كنت بسجد في البرتغال".

التدين شيء جميل

أشار عبد الغني إلى أن الجماهير كانت تقابله بحفاوة شديدة في الشوارع بسبب سجوده في أرض الملعب، معقبا، "التدين شيء جميل". 

مجلس إدارة الأهلي

أشاد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، بمجالس إدارات النادي الأهلي المتعاقبة قائلًا، "مجالس الأهلي قوية جدًا، مش المجلس الحالي بس هو من يصنع النجاحات".

تابع، “كنت بحط مصحف على مرمى الأهلى عشان ميخسرش”.

تجديد الدماء

وعن مدير الكرة السابق في النادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ، أكد عبد الغني، كان لا بد من تجديد الدماء، موضحا، "عبد الحفيظ أحسن من بيبو -خالد بيبو- في منصب مدير الكرة، بس بيبو قدامه الوقت".

حبر سري

جدير بالذكر أن برنامج "حبر سري" يُبث يوميًا خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 6:10 مساءً، على شاشة "القاهرة والناس"، مباشرة بعد آذان المغرب، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ويتولى ميلاد أبي رعد مهمة إخراجه. 

search