الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

أحمد حلمي يرد على صلاح عبدالله.. هل أشبع فضوله؟

الفنان أحمد  حلمي

الفنان أحمد حلمي

هناء سلامة

A A

أشبع الفنان أحمد حلمي، فضول القدير صلاح عبد الله، الذي عبر عن رغبته في مشاركة الأول وكريم عبد العزيز، في أعمال فنية لأول مرة، مرجحا أن يكون سبب عدم العمل معهما حتى الآن هو عدم حبهما له.

وفق وقت سابق، كشف صلاح عبد الله عن أمنيته بالعمل مع أحمد حلمي وكريم عبد الله، وقال خلال برنامج “حبر سري”، "حظي قليل إني ممثلتش مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي وهما صغيرين أو كبار، وحقيقي لو جالي شغل معاهم هعتذر بعد تصريحاتي كده، لأن ممكن هما يكونوا مش بيحبوني، وصعب إن في حد ما يحبنيش".

أحمد حلمي أجاب صلاح عبد الله بعد ساعات من تصريحه، ونشر صورة له عبر “ستوري إنستحرام”، مرفقة بتعليق "عم صلاح  يا عم صلاح، ده أنا اللي نفسي اشتغل معاك يا كبير، وأكبر بيك".

مسلسل العتاولة 

صلاح عبدالله يشارك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة"، مع "أحمد السقا، وباسم سمرة، وطارق لطفي، وفريدة سيف النصر، وزينة، ومي كساب، مصطفى أبو سريع، محمد نجاتي، وميمي جمال".

مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

يشارك أيضا ضمن الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "خالد نور وولده نور خالد" برفقة "شيكو، وكريم محمود عبدالعزيز، ودنيا ماهر، وشريف رمزي، ومحمد عبدالعظيم، وآية سماحة، وحمزة العيلي، ودنيا سامي، والعمل من إخراج محمد أمين".

search