الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

عودة ثلاثي الزمالك المصاب قبل مواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

محمد أشرف روقا

محمد أشرف روقا

إسراء عدلي

A A

عاد الثلاثي ناصر منسي ومحمد أشرف روقا وعبدالرحمن نفاد لاعبو الزمالك، من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، كما شاركوا في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاءت مشاركة روقا عقب انتهاءه من البرنامج التأهيلي الخاص به والذي كان يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك "روقا" في التدريبات بصورة طبيعية، سواء الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة اللاعب أثناء أداء التدريبات للوقوف على كافة التفاصيل الطبية الخاصة به.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له خلال التدريبات السابقة بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

عودة منسي ونفاد للمشاركة في التدريبات الجماعية 

وأدى منسي الحصة التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي.

وفي نفس الوقت شهدت التدريبات مشاركة عبد الرحمن نفاد حارس المرمى، بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم. 

وشارك نفاد في تدريبات الحراس بشكل طبيعي استعداداً للمباريات المقبلة.

الزمالك يستعد لفيوتشر 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل  باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

search