الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

مليون ونصف دولار.. عرض إماراتي للتعاقد مع صديق أوجولا

النيجيري صديق أوجولا لاعب وسط سيراميكا

النيجيري صديق أوجولا لاعب وسط سيراميكا

أحمد عصام

A A

كشف مصدر مسئول داخل نادي سيراميكا كليوباترا، عن وجود عرض للنيجيري صديق أوجولا لاعب وسط الفريق لبيعه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

,jعاقد فريق سيراميكا كليوباترا مع أوجولا من فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة بلغت 30 مليون جنيه.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إن النادي تلقى عرضا رسميا من نادي إماراتي منذ أيام قليلة لبيع صديق أوجولا في الميركاتو الشتوي المقبل، وأن قيمة العرض مليون ونصف دولار.

وتابع المصدر بأن الإدارة لم تحسم مع الجهاز الفني مستقبل اللاعب النيجيري وإمكانية بيعه، حيث أن الطرفين اتفقا على حسم هذا الملف بعد السوبر المصري.

وأضاف “أوجولا من العناصر الأساسية للفريق، ولكن العرض المقدم للنادي لبيع اللاعب جيد، ولكن اللاعب لن يرحل الا بموافقة الجهاز الفني للفريق”.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي، يوم الاثنين القادم 25 ديسمبر، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس السوبر المصري، حيث يواجه الفائز من تلك المباراة، الفائز من مواجهة مودرن فيوتشر وبيراميدز في نهائي السوبر.

يذكر أن فريق سيراميكا سيواجه الزمالك، 2 يناير المقبل، في آخر مباريات الفريقين قبل التوقف لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

search