الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:44 م

أحمد السقا وطارق لطفي يودعان "العتاولة" برسائل مؤثرة

طاقم عمل مسلسل العتاولة

طاقم عمل مسلسل العتاولة

هناء سلامة

A A

أعلن الفنانان أحمد السقا وطارق لطفي، عن انتهاء تصوير مسلسل "العتاولة"، والذي يعرض حاليا ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة قناة "MBC مصر".

ونشر السقا عبر حسابة الرسمي على موقع “إنستجرام”، صورا لطاقم عمل مسلسل "العتاولة"، معلقا "النهاردة كان أخر يوم في تصوير العتاولة، شكرا من كل قلبي لكل حد اشتغل وتعب في المسلسل، بدايةً من الشركة المنتجة والمخرج الشاطر الذكي الموهوب أحمد خالد موسى، والمؤلف المحترف هشام هلال، وحسام حبيب، مدير التصوير اللي ورانا جمال إسكندرية، وسارى هاني صاحب الموسيقى التصويرية، والمهندسة نادية عادل، مهندسة الديكور، ودينا نديم مصممة الأزياء".

فيما كتب طارق لطفي على صورة لطاقم عمل المسلسل عبر فيسبوك، "النهاردة آخر يوم في تصوير العتاولة، أنا مش مصدق وكلنا مش مصدقين إنه خلاص مش هنشوف بعض كل يوم صبح وليل زي الخمس شهور اللي فاتت قربتنا من بعض أكتر واكتر، بقينا عيلة واخوات، أنا شخصيا كسبت كتير على كل المستويات، بشكر كل العتاولة عتل عتل".

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

بالعودة إلى السقا، كتب، “أنا اتشرفت واستمتعت بالعمل مع زملائي واخواتى اللي مالهومش زي”، مسميا جميع من شاركوا في التمثيل بالمسلسل.

شكر السقا أهل محافظة الإسكندرية، بقوله، "بشكر أهل إسكندرية شكر خاص على دعمهم لينا طول وقت التصوير، وشكر خاص لأهالي منطقة الأوزعي في لبنان الشقيقة".

أردف، “كل الشكر الرجالة اللي تعبت ورا الكاميرا شباب الإخراج، مهندس الصوت، شباب الكاميرا مان، كل رجالة الإنتاج”.

القنوات الناقلة  لمسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة عبر قناة “MBC مصر” في تمام 7 مساءً، ويعاد في تمام 2 صباحًا، بالتزامن مع عرضه على منصة "شاهد" الرقمية".

كما يذاع عبر شاشة قناة "MBC مصر2"، طوال شهر رمضان، في تمام الساعة 9:30 مساءً.

أبطال مسلسل العتاولة 

يشارك مسلسل العتاولة، نخبة من نجوم الفن أبرزهم "طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، مي كساب، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى".

search