الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 م

دنيا سمير غانم: تجاوزت وفاة والديّ "عكس إيمي"

الفنانة دنيا سمير غانم

الفنانة دنيا سمير غانم

هناء سلامة

A A

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن رغبتها في تقديم فوازير رمضان، وهو القرار المؤجل حتى اختيار “عمل عظيم” يتساوى مع تلك التي قدمتها القديرة شيريهان، مؤكدة وجود عروض مستمرة للبدء في الحلم.

 دنيا بررت رفضها عروض تقديم الفوازير، بسعيها إلى شيء خاص يظل محفورا في الأذهان، ويصف طبيعة الزمن الحالي، وجيله، وهو الحديث الذي أعجب مستضيفها الإعلامي عمرو أديب، في بودكاست "بيج تايم" عبر قناة “MBC”، وعلق "يلا بجد قدمي وأنا هنتجلك".

تجاوز محنة الوفاة 

ابنة الراحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز، أكدت عدم قدرتها على تجاوز وفات والديها وليس حزنها عليهما، موضحة، “هو مش تجاوز والله خالص، ولا حتى بعد وقت طويل، تجربة الحزن ليست كما في الأفلام نهائيا؛ لأن كل إنسان يحزن بطريقته الخاصة”.

صرحت، بأن طريقة تجاوزها تلك المحنة تختلف عن شقيقتها “إيمي”، قائلة، "كنت عايزة اشتغل لأني كنت بحس إن هما معايا وإنهم موجودين وادوق طعم المسرح، لأني اتعلمت التمثيل منهم، وكمان عملت أغنية لبابا، وبفضل ماسكه نفسي واغني وارقص والحزن ساكن جوايا".

قالت عن طريقة حزن شقيقتها إيمي سمير غانم، "إيمي عكسي، قفلت على نفسها، مش عايزة تشتغل، ونزلت أول مرة في مسرحيتها مع زوجها حسن الرداد، وكانت بالذق".

search