السبت، 05 أكتوبر 2024

04:02 م

"محارب" الحلقة 26.. مشاهد درامية بعد وفاة شقيق حسن الرداد

حسن الرداد

حسن الرداد

شيماء رستم

A A

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل محارب، مشاهد درامية، بعد وفاة شقيق عزيز “حسن الرداد”، ومحاكمة رامي وبراءته.

ونالت الحلقة 25 من “محارب” تعاطف الجمهور والنقاد حيث شهدت العديد من المشاهد الحزينة الصعبة الدرامية التي أداها حسن الرداد بأداء عظيم، بعدما علم بخبر وفاة شقيقه إبراهيم.

ومن أبرز لقطات الحلقة، مشهد يجمع بين حسن الرداد وعابد عناني وحسن عيد وأمير صلاح الدين.

وخلال حلقة اليوم 26 من مسلسل محارب، من أبرز المشاهد هو محاكمة رامي وبراءته على الرغم من  تقديم راندا “ملك أحمد زاهر” المستندات التي تثبت إدانته، لكن حسام الجيوشي سوف يسرق هذه الأوراق لأنها تثبت التهمة على موكله “رامي” نجل نيرمين الفقي “إنجي” في الأحداث. 

وما زال حسن الرداد هاربا من الشرطة بسبب الاتهامات التي وجهت له في قتل رجل الأعمال عزازي، ولكنه يدبر مؤامرة من أجل الإيقاع بحسام الجيوشي “أحمد زاهر”، ويقوم بمساعدة رجل من رجاله الذين يساعدونه على الهرب بالتمثيل أنه سقط أمام سيارة الأول ومن ثم سرقة تليفونه الذي عليه دليل براءة الثاني. 

مسلسل محارب

تذهب راندا “ملك زاهر” إلى مكتب محامي عزيز  محارب “الرداد” وتقوم بتسليم دليل براءته من أجل فضيحة حسام الجيوشي “أحمد زاهر” عند سؤال المحامي لها ما فائدة تسليم هذه الأوراق له بعد صمتها كل هذا الوقت. 

تخبر راندا محامي محارب أنها كانت تساوم حسام الجيوشي على هذه الأوراق من أجل إخفائها مقابل مليون جنيه لكنه سرق منها النسخة دون علمها، ولكنها لديها نسخة إضافية، وتريد الانتقام منه وفضحه. وتنتهي الحلقة بذهاب زوجة حسام الجيوشي “منة فضالي” إلى شقيقة محارب.

أبطال مسلسل محارب 

مسلسل “محارب” بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

قصة مسلسل محارب

تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماما.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search