الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

محمد هاني: حققنا المطلوب أمام سيمبا.. والأهلي "عينه" على اللقب

هانى

هانى

محمد فتحى

A A

أعرب مدافع الأهلى  محمد هاني عن سعادته بفوز فريقه على سيمبا التنزاني،  مشددا على أنهم حققوا  المطلوب بالصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكانوا يلعبوا  أمام فريق يلعب كرة جيد .

فاز الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي تجمعهما مساء الجمعة باستاد القاهرة في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علي ستاد القاهرة.


 وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية بعد مباراة الأهلي: "لا يوجد تراخ، وكان هناك بعض الأمور التكتيكية التي كنا نعتمد عليها، وفي النهاية حققنا المطلوب".

وعن الفريق الذي يفضل مواجهته بين مازيمبي وبترو أتلتيكو في نصف النهائي، أوضح: "لا يوجد أي تفضيل لمنافسنا في نصف النهائي، وسنحضر جيدا للمباراة لمعرفة نقاط القوة والضعف وهدفنا الحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي باعتبارنا حامل اللقب في آخر نسخة".

وعن سر تألقه في الموسم الحالي مع الأهلي،  قال هاني: "  أجتهد وأعمل على نفسي وأقدم تضحيات كثيرة من أجل تطوير نفسي وسعيد بأن الجميع يعلم أنني أجتهد وأعمل على تطوير نفسي، والأهم هو فوز فريقي، وأرغب في شكر جمهور الأهلي الذي حرص على ملأ الاستاد رغم أننا في شهر رمضان ودائما في ظهرنا، ونحن دائما نكون عند حسن ظنهم ونحقق ما يسعدهم".

ومن جانبه أكد مهاجم الأهلى محمود كهربا أن مستواه ثابت رغم عدم مشاركته بصورة غير منتظمة وأن المارد الأحمر يدخل أى لقاء وعينه على اللقب

search