الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:28 ص

هرب منهم للموت.. 7 يحتجزون "سودانيًّا": أخد فلوسنا

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد رمضان

A A

نهاية مأساوية لشاب سوداني الجنسية يدعى “فضل الله ع.” في العقد الرابع من عمره، عندما قام 7 أشخاص باختطافه من منطقة العتبة بالقاهرة، واصطحبوه في سيارة إلى منطقة “كعابيش فيصل"، وتعدوا عليه بالضرب المبرح، قبل أن يغلفلهم، ويلقي بنفسه من الطابق السادس، ليسقط جثة هامدة.

جريمة “سوداني”

كواليس الواقعة، تتلخص في جمع فضل الله مبلغا ماليا من المتهمين بغرض تشغيله في أحد المنتجات، نظير نسبة أرباح شهرية، ثم اختفى، ليبدأ الأهالي في البحث عنه، حتى اكتشفوا أنه مقيم في أحد الفنادق بمنطقة العتبة، ليقوموا باختطافه وحبسه في شقة بمنطقة كعابيش فيصل، والاعتداء عليه بالضرب، ليحاول النجاة منهم بإلقاء بنفسه من الطابق السادس، لكنه فر إلى الموت، حسبما جاء في تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة.

أوضحت التحريات أن المتهمين تواصلوا مع أسرة المجني عليه أثناء خطفه، وطالبوهم بالمبالغ المالية التي جمعها فضل الله، واستجابت الأسرة، ودفعت جزءا من المبلغ، ثم عجزوا عن استكماله، وقالوا: “مش هنقدر ندفع أكثر من كدا”.

 

خد الفلوس وهرب

شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث بقسم شرطة الهرم، للتحقيق في الواقعة وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن 7 أشخاص وراء الواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترافوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بقيام المجني عليه بجمع مبالغ مالية نظير تشغيلها، وفر هاربًا.

خضع المتهمون لجلسة تحقيق واعترافات تفصيلية أمام النيابة، وقررت تجديد حبس المتهمين 45 يومًا للمرة الثانية على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة من ضباط المباحث التحريات حول الواقعة، وعرضهم على الطب الشرعي، لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة، والكحوليات من عدمه، وبيان إذا كانوا وقت ارتكاب الواقعة، تحت تأثير المخدرات والكحوليات من عدمه.

search