السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

خلاف على الأجرة.. سائق شركة شهيرة يعتدي على راكبين في التجمع

الأجهزة الأمنية

الأجهزة الأمنية

محمد علي - أحمد السيد

A A

تعدى سائق شركة شهيرة على شخصين يحملان جنسية إحدى الدول، بسبب الخلاف على تسعيرة الأجرة بمنطقة التجمع الأول.

تفاصيل الواقعة

بداية تفاصيل الواقعة التي كشفتها وزارة الداخلية في بيان لها، عندما تبلّغ قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، من شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول" مقيمان بدائرة القسم مصابين بإصابات متفرقة بالجسم.

مُشادة كلامية

كشفت التحريات أن المصابان قررا بأنهما عقب طلب سيارة عبر أحد تطبيقات الهاتف المحمول واستقلالها صحبة قائدها، حدثت بينهم مُشادة كلامية لخلافات حول القيمة المالية للرحلة، تعدى عليهما السائق بالضرب مُحدثًا الإصابات المُنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه واعترف بارتكاب الواقعة.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص تعدى بالضرب على طبيب بعد مشادة كلامية بمستشفى المطرية التعليمي، وأحدث إصابات بقطعة حديدية.

تعد علي طبيب

وبحسب بيان وزارة الداخلية، فإن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، لقيامه بالتعدي بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بمستشفى بدائرة قسم شرطة المطرية وإحداث إصابته.

مشادة كلامية

ولفتت إلى أن سبب المشكلة كان مشادة كلامية بين زوجة المشكو في حقه والطبيب المذكور، لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

وتجري نيابة شرق القاهرة التحقيق في واقعة تعدي مرافق مريضة على طبيب داخل مستشفى المطرية التعليمي، بقطعة حديدية، أسفرت عن إصابته بإصابات خطيرة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

search