السبت، 05 أكتوبر 2024

12:41 م

بعد تأهله لنصف نهائي "أفريقيا".. تأجيل مباراتين للأهلي في الدوري

الأهلى

الأهلى

محمد فتحى

A A

قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراتين للنادي الأهلي بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من المقرر أن تُعلن رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة المصري البورسعيدي والأهلي المقررة في 19 أبريل الجاري، بالإضافة إلى تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا المقررة في 23 أبريل الجاري، وذلك نظرًا لصعود الأهلي لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يلعب النادي الأهلي مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في أحد أيام الجمعة أو السبت في 19 أو 20 أبريل، مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي. وستُقام مباراة إياب نصف النهائي يوم السبت 27 أبريل بالقاهرة.

الأهلي ضد انبي

وفيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فسيبدأ اليوم استعداداته لمواجهة انبي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر أن يُجري الأهلي مرانه اليوم في التاسعة والنصف مساءً دون أخذ راحة سلبية بعد مباراته أمس مع سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، جلسة مع جهازه المعاون اليوم لمناقشة استعدادات الفريق لمواجهة إنبي المقبلة المقررة في العاشرة مساءً بعد غدٍ الاثنين ضمن مؤجلات الجولة 16 في مسابقة الدوري الممتاز.

search