الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:10 ص

مواعيد عمل الحدائق العامة خلال أيام عيد الفطر 2024

مواعيد عمل الحدائق العامة في العيد

مواعيد عمل الحدائق العامة في العيد

إسراء عبدالفتاح

A A

تزايدت عمليات البحث عبر موقع البحث "جوجل"، عن مواعيد عمل الحدائق العامة خلال أيام عيد الفطر 2024، وذلك بالتزامن مع اقتراب أيام عيد الفطر 2024.

مواعيد عمل الحدائق العامة خلال أيام عيد الفطر 2024

فيما يخص مواعيد عمل الحدائق العامة خلال أيام عيد الفطر 2024، فإن هناك عددا من الحدائق تصل عددها لـ 5 حدائق في نطاق القاهرة والجيزة، ينشر موقع "تليجراف مصر"، مواعيد العمل بها وأسعارها، على النحو التالي:

الحديقة الدولية

تتمتع الحديقة الدولية، بالألعاب الترفيهية للأطفال، وهي تقع فى شارع عباس العقاد بمدينة نصر ،لذلك يتزايد الإقبال عليها من الجمهور في الأعياد.

أما موعد عمل الحديقة الدولية، فتبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، وثمن تذكرة الدخول بها 10 جنيهات والأطفال مجانا.

حديقة الأزهر

أما حديقة الأزهر فتقع في منطقة الدراسة بالقرب من مشيخة الأزهر، وأسعارها تبدأ من 40 جنيها للكبار و30 جنيها للأطفال، ويبدأ العمل بها بداية من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الـ10 مساء.

مواعيد عمل الحدائق العامة

الحديقة اليابانية بحلوان

يلجأ المصريون إلى الحديقة اليابانية بحلوان، كونها واحدة من الحدائق المصممة على الطريقة اليابانية ومظلاتها المميزة الشكل وتماثيلها الضخمة، وتقع بالقرب من محطة مترو حلوان، وسعر التذكرة بها تبدأ من 10 جنيهات ويمكن دخول الأطفال مجانا.

حدائق الزمالك

ومن ضمن الحدائق المفضلة للبعض حدائق الزمالك، خاصة في أيام عطلة العيد، ومن ضمنها حديقة الحرية التي تقع بجوار كوبرى قصر النيل على النيل مباشرة ويبدأ سعر تذكرة الدخول 10 جنيهات، وتستقبل المواطنين في الصباح الباكر وحتى بعد صلاة المغرب. 

search