الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:50 ص

أخر كلام .. عمر ومعروف يتنافسان على إدارة قمة الأهلي والزمالك

أمين عمر ومحمد معروف

أمين عمر ومحمد معروف

محمد فتحى

A A

لا صوت يعلو فوق صوت قمة الأهلي والزمالك المحدد لها 15 أبريل الجاري، في القاهرة، بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إقامتها بالسعودية.

قمة الأهلي والزمالك 

وكشف مصدر، أن لجنة الحكام اتفقت على تولي محمد معروف قيادة اللقاء في السعودية، وما زالت مُصرة على الحكم ذاته، بعد إقامة اللقاء في مصر، معقبا "طالما طاقم التحكيم سيكون مصريًّا سيتولى محمد معروف إدارة القمة".

اقتراح آخر 

وأكد مصدر داخل اللجنة أن هناك اقتراحًا آخر بتولي أمين عمر إدارة مباراة القمة لتفاضل اللجنة بينه وبين محمد معروف، -ولعل الأخير هو الأقرب-.

فى شأن آخر ,كان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك  قد أصدر بيانا رسميا، بعد رفض القلعة البيضاء خوض لقاء القمة في الدوري بالمملكة العربية السعودية.

وكتب حسين لبيب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" “هذا هو جمهور نادي الزمالك العظيم كما أراه طوال عمري، أولا: جمهور يضع كل الثقة في ناديه وإدارته وإن شاء الله نحن قادرون على تحمل تلك المسؤولية الضخمة”.

وأضاف "ثانيا: جمهور أخلص للنادي وشجعه في جميع الأحوال وولائهم الدائم للكيان فقط وليس للأشخاص ونحن على هذا العهد، ثالثا: جمهور يعي تماما كلمة انتماء وإخلاص، وعندما شجع النادي لم ينظر إلى شيء غير أن يظل دائما داعم للكيان وهذا حالنا جميعا".

وتابع "رابعا: جمهور رغم الظروف القاسية التي عانى ويعاني منها الكيان، إلا أنه دائما وأبدا في ظهره وهذا ما تعاهدنا عليه  جميعا".

وواصل: "الإدارة كما أراها لا تتخذ قرارات في حالة الغضب، وأيضًا لا تعطي أي وعود وهي في حالة السعادة".

وأضاف: "كلام الناس أشبه بالتراب إذا لم يطير بالهواء فهو بالأقدام يداس، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية فى مصر".

search