الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:01 ص

دعاء اليوم 27 من رمضان.. اللهم نسألك رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا

دعاء اليوم 27 من رمضان

دعاء اليوم 27 من رمضان

إسراء عبدالفتاح

A A

بالتزامن مع قرب نهاية شهر رمضان الكريم، تبدأ عمليات البحث عبر موقع “جوجل”، في الازدياد عن دعاء اليوم 27 من رمضان، لترديده على مدار اليوم.

وحث الله عزوجل عباده في كتابه الحكيم، على كثرة الدعاء خصوصا في رمضان، فقال في القرآن الكريم: “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ”.

دعاء اليوم 27 من رمضان


دعاء اليوم 27 من رمضان

وينشر "تليجراف مصر"، خلال السطور التالية، دعاء اليوم 27 من رمضان، كالآتي:

-اللهم عجل لنا بالتوبة، وأطلق ألسنتا بالاستغفار، وداو قلوبنا بمحبتك، وأغثنا برحمتك، ولا تحرمنا جنتك، اللهم اجبر كسيرًا، واسعد حزينًا، ويسر عن معسر، وفرج عن مهموم.

-اللهُم إجعلنا مِن الذين نالوا ما تمنّوا في ليلة القدر، عوضنا خيرا، وافتح لدعواتنا أبواب السماء، وقُل لما تتمنّاه قلوبنا كُن فيكون.

-اللهم اقضِ حاجاتنا التي لا نستطيع صياغتها في دعاء، أنت أعلم منا بها وأقدر منا عليها.

-اَللّـهُمَّ اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشْكُوراً، وَذَنْبي فيهِ مَغْفُوراً وَعَمَلي فيهِ مَقْبُولاً، وَعَيْبي فيهِ مَسْتُوراً، يا اَسْمَعَ السّامِعينَ.

-اللهّم لا ترد لي دعاء، ولا تخيب لنا رجاء، ولا تسكن جسدنا داء، ولا تشمت بنا أعداء، وادفع عنا كل هم، و غم، و بلاء.

-اللهم إنا نسألك رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا.. وتزكى بها أعمالنا.. وتلهمنا بها رشدنا.. وتصلح بها أحوالنا.. وتذهب بها همومنا.. واجعل خير أعمالنا خواتيمها.. ولا تتوفنا إلا وأنت راض عنا يا رب العالمين.. اللهم آمين.

-ياربّ أن تنهمر إجابة الدعوات والبشائر مثل مطر مُتتابع منهمر، أن تُغيث قلوبنا وتحفظ نعمتنا، وتقرّ أعيننا وتبهج صدورنا بما ننتظره، أن تحفّنا بالمسرّات وتُزيّن أيامنا بالأفراح.

-اللهم أقسم لي من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا.

-اللهم في هذا اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك، نرفع إليك أكف الضراعة، ونبتهل إليك بقلوب خاشعة، راجين رحمتك وعفوك وغفرانك. اللهم تقبل صيامنا وقيامنا، واجعلنا من عتقائك من النار في هذا الشهر الفضيل.

-اللهم اغفر لنا ذنوبنا، واستر عيوبنا، وفرج همومنا، واشرح صدورنا، ويسر أمورنا، وأصلح أحوالنا، واجعل الجنة مأوانا ومستقرنا الأخير.

search