الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

تطورات عراك الزمالك.. إيقاف 4 عضويات عاملة بالنادي

نادى الزمالك

نادى الزمالك

إسراء عدلى

A A

شهدت أروقة نادي الزمالك أزمة كبيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بسبب المشاجرة الكبيرة التي حدثت في الدورة الرمضانية التي يقيمها النادي على ملاعب الخماسي الخاصة به.

وذكر أحد أفراد الأمن أنه تم التعدي على زميله وائل بسلاح أبيض، ورفض عمل محضر بقسم الشرطة بعد تعرضه لتحذيرات شديدة.

وأشار إلى أنه تم إسعاف زميله عقب إصابته، وتم إيقاف 4 عضويات عاملة لحين البت فى قرارهم في اجتماع مجلس الإدارة المقبل.

وأضاف أن الواقعة بدأت بعد إحراز أحد الفريقين هدف في الفريق الآخر لتشتعل المباراة ويشتد الخلاف بين الفريقين وتشتعل الأزمة والشجار بين اللاعبين وأنصارهم.

وكشف فرد الأمن الذى طلب عدم ذكر اسمه، أن معظم بل الغالبية ممن كانوا في الأزمة ليسوا أعضاءً في النادي وأن الأعضاء الذين تواجدوا في المشاجرة عددهم قليل.

وأشار إلى أن أحد الأشخاص كان يحمل سلاحا أبيض، وأصاب أحد أفراد الأمن في النادي، وتم الصلح بينهما بعد ذلك، خاصة مع رفض موظف الأمن أن يتقدم ببلاغ رغم إصرار المدير التنفيذي للنادي حسن موسى على أن يتقدم ببلاغ للأمن.

ونوه المصدر بأن المشاجرة استمرت من ملاعب الخماسي إلى خارج النادي حتى المبنى الاجتماعي وآثارت رعب الأعضاء الذين كانوا موجودين.

ولفت إلى أن النادي كان مزدحما بقوة وفشل الأمن في السيطرة على الموضوع في بدايته بسبب كثرة الأعداد قبل أن يتم السيطرة وإخراج الجميع من النادي.

واختتم بأن أعضاء المجلس قاموا بالتواصل مع الشرطة لفض الاشتباك عقب استغاثة عدد كبير من الأطفال والعضوات، إذ تحولت المشاجرة إلى حرب شوارع.

search