الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

قهرة وذهول.. أسرة سائق مدينة نصر تروي تفاصيل جديدة حول مقتله (فيديو)

محرر تليجراف مصر مع شقيقة الضحية

محرر تليجراف مصر مع شقيقة الضحية

محمد العبساوي - مصطفى منازع

A A

“أخويا مات بدم بارد، أخويا مات بسبب كلب”، تلك كانت بداية حديث فيروز عادل شقيقة سائق مدينة نصر الذي لقي مصرعه على يد سمكري.

تفاصيل مثيرة يرصدها موقع “تليجراف مصر”، حيث التقى أسرة الضحية. تقول شقيقته "أخويا كان رايح المستشفى عشان يطمئن على ابنه المتواجد في الحضّانة، وأثناء ذلك شاهد ولد صغير في الشارع، وطلب منه اللعب بالكلب الخاص به".

وتابعت شقيقة الضحية، في بث مباشر على "تليجراف مصر،" إن "أخويا دخل العقار وأحضر الكلب وسلمه للطفل وقال له: خليه معاك العب بيه، وأنا هروح المستشفى ساعة وهاجي هاخده منك".

وأضافت "الطفل الصغير جلس يلهو بالكلب وبعد انتهاءه من اللعب قرر إعادة الكلب إلى شقة شقيقي، وأثناء ذلك تصادف مرور المتهم أخذ منه الكلب ونهر الطفل"، مضيقة “أخويا بعدها ذهب لمعاتبة السمكري، قائلا له: بتعمل دماغك بدماغ حيوان”، وهنا نشبت بينهم مشادة كلامية.

تصمت شقيقة المجني عليه برهة من الوقت وتقول “بعد المشاجرة، شقيقي قال للمتهم: طيب روح يا عم ربنا يصلح حالك أنا عندي عيال عايز أربيهم. وتوجه بعدها شقيقي إلى شقته وأثناء ذلك ترجل المتهم من الخلف ووجه الشتائم والألفاظ البذيئة لشقيقي، وبعدها سدّد له طعنة نافذة في القلب".

وأضافت شقيقة الضحية “لم يكن هناك خلاف بين المتهم وشقيقي، مشيرة إلى أنها 
“رأت شقيقها غارقًا في دمه ومن وقتها لم تر النوم”.

واختتمت حديثها “أخويا يبلغ من العمر 32 عاماً، ولديه ابن لم يكمل الـ40 يومًا وبنت”.

تفاصيل الجريمة بدأت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغا من الأهالي بسقوط قتيل بعزبة الهجانة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة سائق تاكسي مقتول بطعنة نافذة في الصدر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره "سمكري" بسبب خلاف على ربط كلب بمدخل العقار.

مشادة كلامية

وأضافت التحريات أن المجني عليه يمتلك كلبا وربطه في مدخل العقار لكن المتهم طلب منه إبعاده، فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم باستلال سكين وطعن المجني عليه في صدره ولاذ بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

search