الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

حسين الشحات يغيب عن مباراة الأهلي والزمالك.. والأشعة تحسم حالته الصحية

حسين الشحات

حسين الشحات

إسراء عدلي

A A

خضع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأشعة وفحوصات طبية جديدة، بأحد مستشفيات الدقي قبل ظهر اليوم، بعد تعرضه لإصابة قوية في لقاء الأهلي وسيمبا التي أقيمت أمس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر من النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن الأشعة أثبتت إصابة الشحات بشرخ في الرأس، لكن الأطباء سيجروا له أشعة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة للتأكد من حجم الإصابة. 
حسين الشحات سيغيب عن المارد الأحمر لمدة لا تقل عن أسبوعين، فبالتالي هو خارج حسابات السويسري مارسيل كولر من مواجهتي زد والزمالك المقبلتين في الدوري المصري.  
ويتواجد حسين الشحات في المستشفى تحت ملاحظة طبية دقيقة، كما يتواجد معه الجهاز الطبي بقيادة النادي الأهلي، فضلا عن مدير الكرة خالد بيبو.

حالة إغماء

وتعرض الشحات لحالة إغماء أثناء جلوسه على مقاعد بدلاء الأهلي بعد مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد القاهرة الدولي.

يُذكر أن الأهلي فاز على سيمبا التنزاني بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل إلى دور نصف النهائي بمجموع المباراتين 3-0.

search