الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

10 غيابات للزمالك قبل مواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

فريق الزمالك

فريق الزمالك

إسراء عدلي

A A

يدخل فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك مباراته أمام نظيره مودرن فيوتشر، بغياب 10 لاعبين من القوام الأساسي، حيث يفتقد الفارس الأبيض لخدمات بعض لاعبيه لأسباب متنوعة، منها إصابات واستبعادات فنية أو عدم القيد الأفريقي. 

ويأتي يوسف إبراهيم أوباما، على رأس غيابات الفارس الأبيض في مواجهة الغد أمام فيوتشر، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب وأبعدته عن  المشاركة، كما يغيب الثلاثي محمد صبحي بسبب شدّ في العضلة الضامة، ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي بسبب الصليبي.

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك استبعاد الثنائي محمود علاء ومحمد عاطف من مباراة مودرن فيوتشر، لوجهة نظر فنية.

كما يستمر غياب المحترف الأوغندي ترافيس موتيابا، عن صفوف الزمالك، بسبب عدم وصوله للقاهرة حتى الآن، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، بسبب انتظاره لاستخراج جواز سفر جديد.

ويفتقد الزمالك لخدمات الثلاثي عبدالله السعيد، ناصر ماهر وسيف فاروق جعفر بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية، بسبب مشاركتهم مع أنديتهم السابقة في البطولات الأفريقية. 

ويدخل الزمالك لقاء العودة أمام فيوتشر متفوقًا في نتيجة الذهاب بثنائية حمزة المثلوثي وأحمد مصطفى زيزو، بينما أحرز علي ياسر هدف مودرن فيوتشر الوحيد.

الزمالك يستعد لفيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل في العاشرة مساءًا على استاد القاهرة.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

search