السبت، 05 أكتوبر 2024

06:16 م

السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية: “قلبي حديد"

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية 2024

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية 2024

محمد حسن

A A

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، إن الميثاق قائم بيننا على الصدق، ونسعى لأن تكون مصر في صدارة الأمم.

وأضاف، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، بقاعة الماسة في مدينة نصر، وسط مشاركة واسعة من طوائف المجتمع المصري والسياسي:" قلبي حديد بالله وبالناس".

وتابع "الأعوام الماضية مرت علينا أوقات صعبة، ما بين وقوع شهداء وأبرياء أثناء مجابهة الإرهاب، ودعم الشعب المصري لنا خلال الأعوام التسعة الماضية هو السبب في صلابة القلب، ومواجهة التحديات".

وأكمل "قدرنا نتجاوز هذه المرحلة.. في دول حاربت الإرهاب 20 سنة وماقدرتش تتخلص منه، ولم يكن لديّ شك في أهلي في مصر، وتحيا مصر بالله وبالناس، ومفيش مسؤول قوي إلا بناسه".

وعبّر السيسي عن سعادته بالروح الطيبة التي تسود بين حضور حفل إفطار الأسرة المصرية، قائلا "كل سنة وأنتم طيبين وربنا يعيد الأيام دي على مصر والعالم العربي والإسلامي والعالم أجمع بسلام".

وأضاف:" أود في بداية حديثي أن أعبر عن عظيم امتناني بهذا الحضور الكريم، وسعادتي بتواجدي بين الأسرة المصرية الذي اعتز بها، فتلك الأسرة التي تجمعنا في وطننا الغالي مصر، تعبر عن أمتنا العريقة العريقة التي بدأت بتاريخ وبقيت رمزا للسلام والقوة”.

وتابع السيسي "أغتنم هذه الفرصة الطيبة لتجديد الوعد في مستهل فترة رئاسية جديدة بعد تجديد ثقتكم بي، أن الميثاق والعهد بيننا قائم على الصدق والتجرد في النوايا، نبتغي وجه الله سبحانه وتعالى ونسعى أن تكون مصر بين صدارة الأمم لا نلتفت للمتربصين ومشوهي الحقائق".

واستطرد الرئيس السيسي قائلا "رغم جسامة التحديات الني واجهناها على مدار عقد من زمان، إلا أن إرادة المصريين نفذت بناء دولة ديموقراطية أساسها البناء والعمل، فالشعب المصري هو البطل والمعلم الذي تحمل الصعاب وواجه التحديات".

وتابع الرئيس "بينما كنا نواجه الإرهاب، كانت سواعد أبناء مصر تشق الصخر كي يعلو البنيان في كل ربوع مصر".

search