السبت، 05 أكتوبر 2024

03:12 م

بحساب القيمة السوقية.. الزمالك = 2.4 مودرن فيوتشر

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يوسف المصري

A A

يستضيف فريق الزمالك، نظيره مودرن فيوتشر، في تمام التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بحضور 30 ألف مشجع، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين مودرن فيوتشر والزمالك، على ملعب “السلام” يوم الأحد الماضي، قد انتهت بفوز الفارس الأبيض، بنتيجة 2-1، وافتتح الأخير التسجيل عن طريق ياسر علي، قبل أن يتعادل التونسي حمزة المثلوثي للفارس الأبيض، وخطف هدف الفوز للأخير أحمد مصطفى زيزو من ركلة جزاء.

القيمة السوقية لفريق الزمالك

وتبلغ القيمة السوقية لفريق الزمالك، 19.55 مليون يورو، ويتصدر أغلى اللاعبين في صفوف القلعة البيضاء، أحمد مصطفى زيزو بقيمة 5 ملايين يورو، ويليه محمود حمدي الونش الغائب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بقيمة 1.6 مليون يورو، ثم أحمد فتوح بـ 1.3 مليون يورو، وبعدهم الثنائي نبيل عماد “دونجا” والتونسي سيف الدين الجزيري بقيمة مليون يورو لكل منهما.

القيمة السوقية لفريق مودرن فيوتشر

وعلى الجانب الآخر، تبلغ القيمة السوقية لفريق مودرن فيوتشر 7.88 مليون يورو، ويتصدر اللاعب أحمد رفعت - الغائب عن مباراة اليوم لأزمة صحية - أغلى لاعبي الفريق بقيمة 1.3 مليون يورو، ويليه الكاميروني جوناثان نجويم بقيمة 700 ألف يورو، ثم الثنائي أحمد عاطف وغنام محمد بقيمة 600 ألف يورو لكل منهما، وبعدهما الثنائي عبد الكبير الوادي وعمرو السيسي (لاعب الزمالك السابق) بقيمة 500 ألف يورو لكل منهما.

تاريخ مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر

إجمالا التقى الفريقين تاريخيا 6 مرات، بواقع 5 مواجهات في مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى لقاء الذهاب بين الفريقين في بطولة الكونفدرالية بنسختها الجارية 2023/2024، وفاز الفارس الأبيض بنتائج المواجهات الستة، دون أي تعادل أو خسارة.

الهداف التاريخي لمواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر

ويبقى أحمد مصطفى زيزو جناح فريق الزمالك، هو الهداف التاريخي في مواجهات الفريقين، بمختلف المسابقات بإجمالي 6 أهداف، بينها 4 أهداف من ركلات جزاء، ويليه سيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض برصيد هدفين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search