الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:24 ص

مان يونايتد.. صلاح يقود ليفربول لافتراس "ضحيته المفضلة".. اليوم

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

محمد فتحي

A A

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، في الرابعة والنصف مساء اليوم، ضيفًا على مانشستر يونايتد في ملعبه أولد ترافورد، في قمة لقاءات الجولة الـ32 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي نفس الجولة يلتقي شيفيلد يونايتد على ملعبه “برامول لين” مع تشيلسي، في السادسة والنصف مساء.

وتختتم مباريات الجولة الـ32 في السابعة مساءً، حينما يستقبل توتنهام بملعبه فريق نوتينجهام فورست.

وتستحوذ مباراة ليفربول واليونايتد على الأهمية الكبري في مباريات اليوم بالبريميرليج نظرًا للتاريخ والعراقة والتنافس والصراع الأزلي والخصومة بين الفريقين علي مر العصور.

مباراة اليوم مهمة للفريقين خاصة ليفربول الذي يبحث بقيادة الألماني يورجن كلوب علي تحقيق الفوز في مباراة اليوم للاستمرار في صدارة الترتيب والابتعاد عن المنافسين آرسنال ومانشستر سيتي بالأضافة إلي الثأر من هزيمة ليفربول أمام اليونايتد قبل أسابيع قليلة في نفس الملعب بنتيجة 4\3 في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي.

ليفربول صاحب الـ70 نقطة من 30 مباراة قادم من انتصار صعب علي أرضه أمام شيفيلد يونايتد بنيتجة 3\1، ويسعي الريدز لتحقيق الفوز اليوم معتمدا علي قوته الهجومية بقيادة النجم العالمي محمد صلاح صاحب الـ 16 هدفا بالبريميرليج هذا الموسم.

ويعتبر فريق مانشستر يونايتد هو الضحية المفضلة لـ صلاح في الدوري الإنجليزي حيث لعب الفرعون أمام اليونايتد 14 مباراة حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 وخسر مثلها وساهم صلاح تهديفيا بـ17 هدفا بواقع تسجيل 13 هدفا وصنع 4 آخرين ليكون الفرعون أكثر لاعب سجل أمام اليونايتد عبر التاريخ.

في المقابل يسعى اليونايتد بقيادة المدرب الهولندي أريك تين هاج لتكرار الفوز كما فعل في مباراة الكأس وتعويض هزيمة الفريق القاسية الجولة الماضية أمام تشيلسي بنتيجة 4\3 في الدقائق الأخيرة من المباراة التي كان يتقدم خلالها اليونايتد 3\2 ولكنه استقبل هدفين في الوقت الضائع خسر خلالها النقاط الثلاثة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search