الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:34 ص

ريال مدريد يتخذ قرارا مفاجئا بشأن حراس المرمى

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

هيثم موسى

A A

بالرغم من انتكاسة حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، وتعرضه لإصابة جديدة بعد عودته من غياب طويل عن الملاعب، لينتهي موسمه مع الملكي، إلا أن إدارة الريال لا تسعى إلى تدعيم مركز حراسة المرمى في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وكان كورتوا قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأجرى على إثرها عملية جراحية، وخاض فترة تأهيل بدنية حتى شارك في التدريبات الجماعية، ولكن لسوء حظه تجددت الإصابة في المران، مما تأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

عودة كيبا إلى تشيلسي

وقرر ريال مدريد عودة الحارس كيبا أريزبالاجا، المعار من فريق تشيلسي الإنجليزي إلى لندن بنهاية الموسم، لعدم شرائه أو تجديد إعارته.

ريال مدريد قرر عدم شراء أو تجديد إعارة كيبا، والاعتماد على أندريه لونين، الحارس الاحتياطي بعد أن فرض نفسه على التشكيل الأساسي لكتيبة المدير الفني للفريق، كارلو أنشيولتي، بعد إصابة كورتوا، الذي يجهزه النادي للعودة مجددا في بداية الموسم المقبل.

ريال مدريد يكافئ لونين بتجديد عقده

ووفقا لما ذكرته صحيفة “سكاي سبور”، فإن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لن تقوم تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد انتهاء إعارة كيبا، وانتظار عودة كورتوا مع بداية الموسم المقبل، بعد تعافيه من الإصابة.

كما يسعى ريال مدريد إلى مكافئة لونين، بتجديد عقده لفترة طويلة، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2025، ويدرس بيريز بقاء صاحب الـ25 عاما، ضمن خطته المستقبلية، ليكون ضمن القوام الأساسي لكتيبة ريال مدريد، في الموسم المقبل، بعد الاقتراب من التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن تجديد عقود 4 لاعبين من النجوم الشابة التي يعتمد عليها أنشيلوتي خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم البرازيلي فينيسيوس جونيور، ومواطنه رودريجو، والفرنسي إدواردو كامافينجا، والأورجواياني فيديريكو فالفيردي، بجانب اقترابه من تجديد عقد لونين لفترة طويلة وعدم التعاقد مع حراس جدد في الميركاتو الصيفي المقبل.

search