الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:40 م

ملخص مسلسل كوبرا الحلقة 11.. المصائب تضرب أسرة كوبرا

الفنان معتز هشام

الفنان معتز هشام

هناء سلامة

A A

دارت أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11 حول مواجهة عبد الرحمن مصير محفو بالمخاطر بعد غياب شقيقه الأكبر كوبرا (محمد إمام) والعائل الوحيد للأسرة بعد وفاة والدهم عن البيت، بسبب هروبه على خلفية قضيتي قتل وسطو على أحد البنوك، ليصبح هو العائل لأسرته، وانتقاماً من كوبرا، يخطفه أعداء شقيقه ويضربونه حتى يغيب عن الوعي.

مسلسل كوبرا الحلقة 11

وتستمر أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11، حول غياب معتز هشام "عبدالرحمن"  عن الوعي لوقت طويل، قبل أن يفيق من غيبوبته على خبر  وفاة والدته بسكتة قلبية وهي في السجن، ليتعرض لصدمة شديدة.

وفاة والدة كوبرا

في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11، زار كوبرا لشقيقه عبد الرحمن في المستشفى متخفياً، ويطارده رجال الشرطة ولكنهم يخفقون في إلقاء القبض عليه، ويهرب مرة أخرى، فيتم القبض على والدته بدلاً منه، وفي السجن تشعر أمه بالإعياء الشديد قهراً وكمداً على ابنيها، فتصاب بسكتة قلبية وتفارق الحياة، وما أن يشعر عبد الرحمن بالسعادة الغامرة لاستعادته وعيه، يسأل عن والدته ليحتفل معها، فيأتيه الخبر الصادم بوفاتها.

ملخص أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11

وتنتهي أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11 في مشهد مؤثر يبكي فيه عبد الرحمن والدته بحرقة مشاركا صدمته وحزنه الشديد مع شقيقتيه، طالباً منهما أن يدعاه يراها، قائلاً لهما "أبص عليها مرة واحدة بس"، بينما لا يعلم أنها دُفنت منذ أيام.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

search