الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 م

مودرن فيوتشر يسعى لفك عقدة الزمالك في الكونفدرالية.. الليلة

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يوسف المصري

A A

يستضيف فريق كرة القدم بنادي الزمالك، نظيره مودرن فيوتشر في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بحضور 30 ألف مشجع، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

وسجل للزمالك التونسي حمزة المثلوثي وأحمد مصطفى زيزو (من ركلة جزاء)، فيما أحرز هدف مودرن فيوتشر الوحيد علي ياسر.

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لتكرار الفوز على ضيفه فيوتشر، لتأكيد تأهله للدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية.

ومن المتوقع أن يخوض جوزيه مباراة اليوم بنفس تشكيل مباراة الذهاب، باستثناء الدفع باللاعب أحمد مصطفى زيزو من بداية اللقاء بدلا من يوسف أوباما الذي يغيب عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الذهاب بكسر في الفك.

ويسعى الزمالك لخطف هدف مبكر في شباك فيوتشر لقتل حظوظ الأخير في التأهل لأنه سيحتاج وقتها لإحراز ثلاثة أهداف، وهدفين على الأقل للاحتكام لركلات الترجيح.

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يخوض تامر مصطفى المدير الفني لفريق فيوتشر مواجهة اليوم، بشكل هجومي، لتعويض هدفي الذهاب، وخطف هدف مبكر يبقي على حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي، كما يسعى لتحقيق الفوز الأول تاريخيا لـ"فيوتشر" على الزمالك.

وسبق أن واجه تامر مصطفى الزمالك في 4 مناسبات، فاز في 3 بواقع مرة مع مصر للمقاصة ومرتين مع إنبي، وخسر واحدة في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي.

تاريخ مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر

والتقى الزمالك ومودرن فيوتشر، 6 مرات من قبل، بواقع 5 مواجهات في مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى لقاء الذهاب بين الفريقين في بطولة الكونفدرالية، وفاز الفارس الأبيض بنتائج المواجهات الستة.

هداف مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشر

ويعد أحمد مصطفى زيزو جناح الزمالك، هو الهداف التاريخي في مواجهات الفريقين، بإجمالي 6 أهداف، ويليه التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض برصيد هدفين.

يذكر أن الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، الليلة، سيضرب موعدا مع الفائز من لقاء دريمز الغاني وستاد مالي، علما بأن المباراة الأولى في مالي قد انتهت لصالح دريمز بهدفين مقابل هدف.

search