السبت، 05 أكتوبر 2024

03:19 م

شاكوش يعتذر عن "ألفاظه" مع رامز جلال: "اختيار غير موفق"

شاكوش وطليقته من “رامز جاب من الآخر”

شاكوش وطليقته من “رامز جاب من الآخر”

سعد نبيل

A A

اعتذر المطرب الشعبي حسن شاكوش، لجمهوره عن الالفاظ التي عرضت في حلقة اليوم ببرنامج الفنان رامز جلال “رامز جاب من الآخر”.اكد شاكوش، خلال لايف عبر حسابة الرسمي على موقع الفيديوهات والصور العالمي “إنستجرام”، على عدم علمه بأن رامز مستضيف شخص آخر، فضلا عن رغبته في تقديم حلقة تمتع جمهوره ولكن اختيار الشخص الآخر كان غير موفق على الاطلاق .وتابع المطرب الشعبي، أن هناك لجان الكترونيه وهاكر، يخترقون الحسابات الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتنسب افعال لصحاب الحساب المهكر، لذلك يجب عدم تصديق أي تفاصيل تنشر من خلال المنشورات فقط.

بداية الأزمة بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق

بدأت هذه الأزمة عندما قامت ريم طارق بتقديم شكوى رسمية ضد "شاكوش" تتهمه فيها بطردها من منزل الزوجية واستيلائه على الممتلكات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة بدلاً عن مؤخر الصداق.

خلافات زوجية

وترجع أسباب طرد حسن شاكوش لزوجته من المنزل، إلى خلاف نشب بين حسن وزوجته بعدما علم بزواجها من شخص آخر قبل زواجها منه دون إبلاغه بهذا الأمر.

البيوت أسرار

ورد الفنان على واقعة طرده لزوجته ريم طارق من مسكن الزوجية، بمنشور عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، أكد فيه أن القصة ناقصة وأن البيوت مليئة بالأسرار.
وأضاف أن ريم طارق ما زالت زوجته “في ذلك الوقت”، ولا يجب أن يتحدث أحد عنها، معبرًا عن شكره لنعمة السكوت والعقل في وقت المشكلة، قائلًا، "الحمد لله على كل شيء".

انتهاء الخلافات

وفي ديسمبر الماضي، أعلنت ريم طارق، طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن انتهاء الخلافات التي شهدتها العلاقة بينهما خلال الأشهر القليلة الماضية، إذ كانت تلك الأزمة محل اهتمام من قبل المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي وكذلك في البرامج التلفزيونية خلال هذه الفترة.

طلاق غيابي

وكان محمد أبو العلا، محامي المطرب حسن شاكوش، قد أعلن أن موكله طلق زوجته بشكل غيابي ورسمي عن طريق "مأذون"، حيث تم إثبات هذا القرار من خلال مستند رسمي تم تقديمه لنيابة أكتوبر.

سر مقلب “رامز جاب من الآخر”

ويخدع رامز جلال الضيوف ويوقعهم في شباكه حيث يخبرهم أنه يستضيفهم في برنامج حواري ولكن يتفاجأوا بوقوعهم في مصيدة رامز.

ويبدأ رامز جلال الحلقة بعرض بعض الأسئلة على الضيوف، وفقرات البرنامج وتصريحات سابقة لهما، التي سيناقشها معهما خلال اللقاء التليفزيوني المفترض عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

إطلالات غريبة

اختار رامز جلال إطلالات غريبة في برنامجه، حيث يظهر بشعر ملون بالبنفسج، مرتديًا نظارات شمسية مختلفة، وملابس ذات ألوان زاهية وأشكال غريبة، ويرافقه ثعبان كبير وكلب شرس، إذ يستخدمهما في إرهاب ضيوفه في برنامجه المعتمد على فكرة مقلب في مدينة ألعاب كبرى، تتضمن “أكوا بارك” وكذلك بيت رعب.

ضيوف رامز جاب من الآخر

تضمنت قائمة ضيوف برنامج “رامز جاب من الآخر”، حسب ما ظهر في البرومو الدعائي، “مها أحمد، حمادة هلال، أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، مي عمر، سمية الخشاب، ميريام فارس، أحمد يونس، كزبرة، نجلاء بدر، هدى المفتي وويجز، أحمد مالك، أحمد فهمي، حسن شاكوش، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، نضال الشافعي، محمد شاهين، آية سماحة، محمد أنور”.

نجوم هوليوود

ويشارك خلال حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" نجم هوليوود، "ويل سميث"، ولاعب فريق النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نجوم كرة القدم

ومن نجوم كرة القدم، يستضيف رامز جلال هذا العام كلا من “أحمد عبدالقادر، إمام عاشور، رمضان صبحي، محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد عبدالمنعم، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، واللاعب السعودي علي البليهي”

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search