الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:33 م

عمرو عبدالعزيز يروج لمسرحيته الجديدة "حازم حاسم جدًا"

مسرحية "حازم حاسم جدًا"

مسرحية "حازم حاسم جدًا"

سعد نبيل

A A

روج الفنان عمرو عبدالعزيز، لمسرحيته الجديدة والتي تحمل عنوان “حازم حاسم جدًا”، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق “عبدالعزيز”، على البوستر الرسمي الذي نشره، قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله وزارة الثقافة، قطاع الإنتاج الثقافي، البيت الفني للمسرح، فرقة مسرح الإسكندرية تقدم مسرحية حازم حاسم جداً، الكاتب وليد يوسف والمخرج محمد مرسي، ويرفع الستار الثامنة مساءًا على مسرح ليسية الحرية".

بروفات العرض

ويجري فريق العمل بالكامل، في الوقت الراهن بروفات استعدادًا لافتتاح “حازم حاسم جدًا”، والمقرر عرضها ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2024.

أعمال عمرو عبد العزيز المقبلة

ينتظر عمرو عبد العزيز عرض فيلم ورد ريحان، أمام الفنان أحمد الفيشاوي، الذي انتهى من تصويره قبل عدة أشهر، وهو تأليف وإخراج محمد نبيل، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، نبيل عيسي.

 أعمال عمرو عبدالعزيز الأخيرة

يذكر ان الفنان عمرو عبد العزيز ينتظر أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكاية البحث عن فتيحة" من مسلسل "حد فاصل"، ويشارك فى بطولة الحكايه كل من الفنان صبرى عبد المنعم، إيمان سلامة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، ياسر الزنكلونى، من تأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة، مسلسل "حد فاضل" يعتمد على الحكايات المنفصلة، كل  حكاية تدور فى 5 حلقات بأبطال مختلفين، وتم الانتهاء من تصوير أول حكايتين هما "خيال علمى" بطولة إدوارد، نانسى صلاح ومحمد مهران وعفاف رشاد وغفران محمد وعفاف رشاد، و"بنات السباعى" بطولةريم البارودى، محمود حجازى، أحمد جمال سعيد، محمد التاجى، هناء الشوربجى، هبة حسن، مارتينا عادل.

search