الجمعة، 12 يوليو 2024

05:44 ص

مجدي الجلاد: صديق عمري باعني.. "ولسه موجوع" (فيديو)

مجدي الجلاد

مجدي الجلاد

منى الصاوي

A A
سفاح التجمع

قال الكتاب الصحفي مجدي الجلاد، إن أكثر ما يؤلمه فعل الخيانة، لافتًا إلى أنه لا يوجد رجل متزوج لم يمارس فعل الخيانة مع زوجته: "مفيش راجل مخانش مراته".

وأعرب الجلاد، خلال لقاء له ببرنامج "أسرار"، مع الإعلامية أميرة بدر، المبث علي شاشة النهار، عن قناعته أن الخيانة ليست مقتصرة فقط على العلاقة الجنسية، فالكلمة خيانة، ومجرد النظرة خيانة.

الإعلاميان  مجدي الجلاد وأميرة بدر

ووجهت أميرة بدر سؤالا للجلاد قائلة، " خنت مين قبل كده؟"، ليجيبها: "خنت مجدي" في إشارة إلى ذاته، مؤكدا أنه علي مدار عمره لم يمارس فعل الخيانة عمدا مع أحد: "عمري ما خنت حد وأنا قاصد، لأني بكره الصفة دي جدا".

 

صديقي خانني

أوضح الجلاد أنه تعرض للخيانة مع أحد أصدقائه قائلا، " خيانته كانت واضحة جدا"، مؤكدا أنه الخائن كان صحفيا، وتحولت الصداقة بعد ذلك إلى مجرد "معرفة".

وأكد الكاتب الصحفي، أن الوسط الصحفي والإعلامي يعلم جيدا تلك الواقعة، وكثيرٌ منهم شاهدًا عليها.

وبسؤاله عن تفاصيل واقعة الخيانة، قال الجلاد، إنه لن يستطيع أن يروي تفاصيل الخيانة: "كنت رايح بقلبي أوي لحاجة كانت تخص مصلحته هو"، مشيرا إلى أن اندفاعه تجاه صديقه لم يكن منة أو فضلا منه، بل كان واجبًا عليه، واصفا إياه بـ"صديق العمر".

وتابع: "تخطيت المرحلة الملكية من الناحية المهنية، واستطعتُ أن أصنع تاريخا مهنيًا لن أستطيع تكراره مستقبلا".

وكشف الجلاد عن أكثر ما ألمّ به من هذه التجربة قائلا: "اللي وجعني مش اللي فات، أنا موجوع علي السنين والأيام".

وبسؤاله: هل واجهت هذا الصديق بفعل خيانته؟، أجاب مجدي الجلاد، نعم واجهته، وكان رده: "أصل أنت مش فاهم"، لافتا إلى أنه لا يحب من يراه غبيًا، "مبحبش حد يستغباني".

أشار مجدي الجلاد، إلى أن الأذى النفسي الذي لحق به بسبب خيانة صديقه له لا يزال يؤلمه حتى هذه اللحظة.

search